أخبار » الأخبار الحكومية

بمبلغ (50) ألف دولار

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يدعم مشروع توسعة مستشفى شهداء الأقصى

28 حزيران / مارس 2020 11:27

1
1

غزة-الرأي

 أعلن الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة " مساعد الأمين العام " ، عن تقديم المجلس دعماً مالياً بقيمة ( 50 ) ألف دولار بهدف توسعة مستشفى شهداء الأقصى ونقل نادي اتحاد دير البلح المجاور للمشفى لمنطقةٍ أخرى .

وقدم هنية الشكر للدكتور محمد عوض رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي ، لدوره الكبير في انجاح مشروع التوسعة من خلال تقديمه مبلغاً اضافياً وتوفير قطعة أرض بديلة للنادي عبر بلدية دير البلح والتي قدمت التسهيلات اللازمة للمشروع .

وشكر هنية إدارة نادي اتحاد دير البلح بقيادة أ .إبراهيم أبو سليم ورئيس النادي أ . معاذ ابو سليم ، والتي قدمت المصلحة العليا للمجتمع على مصلحة النادي الخاصة ، بموافقتها على نقل مقر النادي ، التزاماً بواجبها الأخلاقي والوطني تجاه أهلنا في المحافظة الوسطى .

وأضاف هنية بأن الأسبوع القادم سيشهد توقيع الاتفاقية بين المجلس الأعلى و بلدية دير البلح للبدء في ترتيبات وتجهيز المشروع من أجل ظهوره على أرض الواقع في القريب العاجل .

وأكد هنية بأن المجلس الأعلى سيبقى وفياً لأبناء شعبنا ، من خلال عمله الدؤوب في المجال الرياضي وغير الرياضي ، انطلاقاً من سياسته القائمة على خدمة أبناء شعبنا في كافة الميادين والمجالات .

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟