وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الطواقم الحكومية تنتشل 30 شهيداً مدفونين في مقبرتين داخل مجمع الشفاء الطبي وكالة الرأي الفلسطينية تصريحات للمتحدث باسم وزارة الصحة د. أشرف القدرة للمكتب الإعلامي الحكومي بخصوص تدمير الاحتلال للمنظومة الصحية وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الاحتلال ارتكب جريمة ضد الإنسانية في مناطق المغراقة والزهراء والمخيم الجديد راح ضحيتها 520 شهيداً وجريحاً ومفقوداً وأكثر من 13,000 وحدة سكنية وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الاحتلال "الإسرائيلي" يمارس أبشع صور التعذيب بحق الأسرى في سجونه ونطالب العالم بتحمَّل مسؤولياته الأخلاقية والقانونية تجاه قضيتهم الإنسانية وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ندين جريمة الاحتلال الجبانة بقصف سيارة لشرطة مركز الشجاعية وارتقاء ٩ شهداء وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف من الشهادات المروعة للأسرى المُفرج عنهم مؤخراً من قبل جيش الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الاحتلال يسعى لإفراغ مدينة بيت حانون والمنطقة الشرقية من جباليا شمال غزة من أهلها وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي يوثّق العثور على مقبرة جماعية لجثامين شهداء أعدمهم جيش الاحتلال "الإسرائيلي" داخل مجمع الشفاء الطبي وكالة الرأي الفلسطينية المكتب الإعلامي الحكومي يحذر من مكرهة صحية وتلوث بيئي غير مسبوق شمال غزة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال "الإسرائيلي" ارتكب 6 مجازر في المخيم الجديد بالنصيرات خلال الـ24 ساعة الماضية راح ضحيتها 19 شهيداً وأكثر من 200 جريح
أخبار » عجائب وطرائف

و يصل طولها لـ 2 متر

سمكة عفريت البحر الأسود: أكثر الكائنات رعباً

21 نيسان / يونيو 2020 08:18

سمكة عفريت البحر الأسود: أكثر الكائنات رعباً
سمكة عفريت البحر الأسود: أكثر الكائنات رعباً

سمكة عفريت البحر الأسود  تعيش محاطة بواحد من أخطر أنواع الغازات القابلة للإشتعال، فضلاً عن رائحته المؤذية والقاتلة، لجميع الكائنات الحية.
وتعتبر هذه السمكة من أخطر أنواع أسماك فصيلة العرفيات، و أكثر الكائنات الحية رعباً وقبحاً، ويشكّل حجم رأس سمكة عفريت البحر الأسود ثلثي جسمها، وتمتلك فماً مطرزاً بأسنان حادة قادرة على تقطيع جميع الكائنات الحية التي يستوعبها جوف فمها.

تتمتع بعدد من الأشواك الثلاثية الظهرية، التي تحميها  في عملية الصيد وإبعاد المخاطر عنها، والتي يصل طول الواحدة منها لمترين.

 

  وفقاً قناة "البرية الجنوبية" التي تبث أخبارها في "أخبار ياندكس"، تمتلك فما واسعا مدجج بالأسنان الحادة الكبيرة جدا وعيون مخيفة، ويمكن أن يصل حجمها إلى أحجام كبيرة، وأضخمها يمكن أن يصل إلى 2 متر، ولكن أغلبها تكون أقل بمرتين.

وعند قيام السمكة بالصيد تضع نفسها كطعم، حيث تحول الأشواك إلى أشياء تشبه إلى حد كبير الخيوط التي تجذب الأسماك الأخرى، ولا تترك أي فرصة للضحية للهروب وذلك بسبب فمها الكبير والأسنان الحادة.

جسم عفريت البحر عارٍ عريض قصير، لون ظهره بني، أما بطنه فأبيض، وهو يستطيع تغيير لونه بسرعة وفقاً لدرجة الإضاءة وطبيعة الوسط المحيط و ينتشر هذا النوع في مناطق مختلفة من المحيطات والبحار ومنها البحرين المتوسط والأسود.

وتتكاثر أسماك العفريت شتاءً على أعماق 1000ـ 2000 متر، وتقدر خصوبتها الفردية و ما تضعه الأنثى الواحدة سنوياً،  بحوالي 1.3 ـ 3 مليون بيضة. 

download (5) images (2) download (4) hqdefault (1) سمكة عفريت البحر الأسود: أكثر الكائنات رعباً Capture
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟