أخبار » الأخبار الحكومية

ديوان الموظفين العام يدعو المتقاعدين إلى تسجيل أسمائهم تمهيداً لتكريمهم

03 تموز / أغسطس 2010 09:49

غزة- المكتب الاعلامى الحكومى:

دعا ديوان الموظفين العام، الموظفين المتقاعدين الذين أنهوا خدماتهم وهم على رأس عملهم خلال العامين 2009 و 2010 إلى التوجه لمقر الديوان بمدينة غزة وتسجيل أسمائهم للمشاركة في حفل التكريم المقرر إقامته خلال المرحلة المقبلة.

تأتي دعوة الديوان تزامناً مع استمرار التحضيرات الجارية على قدم وساق بهدف إخراج الحفل بصورة تليق بالتضحيات التي بذلها المتقاعدون خلال سنوات عملهم الحكومي والذي يسعى الديوان لإقامته في إطار حرصه الشديد على تكريم المساهمين في الرقي بالعمل الحكومي في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وأوضح الدكتور محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام، أن الديوان يحرص جاهداً على تكريم المتقاعدين تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة الحكومة الفلسطينية طوال سنوات عملهم في المؤسسات الحكومية.

وأشار د. المدهون إلى أن ديوان الموظفين العام نجح خلال العام الماضي في تكريم قرابة (400) متقاعداً أنهوا خدماتهم وهم على رأس عملهم منذ العام 2007, مضيفاً أن الحفل المقبل سيشهد تكريم المتقاعدين الذين أنهوا خدماتهم منذ العام 2009 وحتى اللحظة.

جدير بالذكر أن حفل تكريم المتقاعدين سيشهد قيام الديوان بتكريم مجموعة من الموظفين الحكوميين الفائزين بجائزة الإمام الياسين للموظف الحكومي المتميز.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟