أخبار » الأخبار الحكومية

انطلاق الاختبارات التحريرية لوظائف الديوان

10 تشرين أول / أغسطس 2009 02:18

أعلن ديوان الموظفين العام أنه سيكون الثلاثاء 11/08/2009 موعداً للبدء في عقد الاختبارات التحريرية الخاصة بمجوعة من الوظائف التي أُعلن عنها في وقت سابق بحسب الإعلان الخارجي 13/2009.

ومن المقرر أن تنطلق الاختبارات التحريرية, يوم الثلاثاء بوظيفة إداري جامعي وذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتى الحادية عشرة من نفس التوقيت, في مدرستي الكرمل الثانوية وحسن البصري.

وفي يوم الأربعاء 12/08/2009 يعقد الديوان الاختبارات التحريرية لوظيفة سكرتير دبلوم وذلك في مدرستي الكرمل وحسن البصري, من الساعة العاشرة وحتى الحادية عشرة صباحاً.

وفي يوم الخميس 13/08/2009 يعقد الديوان الاختبارات التحريرية الخاصة بوظيفة محاسب, في مدرستي الكرمل وحسن البصري, من الساعة العاشرة وحتى الحادية عشرة صباحاً.

أما يوم الأحد 16/08/2009 فيشهد عقد الاختبارات التحريرية لوظيفة باحث اجتماعي جامعي, وذلك في مدرستي الكرمل وحسن البصري, من الساعة العاشرة وحتى الحادية عشرة صباحاً.

وفي يوم الاثنين الموافق 17/08/2009 يعقد الديوان الاختبارات التحريرية لوظيفة باحث قانوني من الساعة العاشرة وحتى الحادية عشرة صباحاً في مدرسة الكرمل الثانوية, فيما يجري اختبارات وظيفة مساعد قانوني التحريرية من الساعة العاشرة وحتى الحادية عشرة صباحاً في مدرسة حسن البصري.

ودعا ديوان الموظفين العام المتقدمين للاختبارات التحريرية, الالتزام بالمواعيد المحددة والتحلي بالأخلاق والشروط المعلنة, مشدداً على ضرورة إحضار المتقدمين لبطاقة التعريف الأصلية.

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لمختلف الوظائف في الإعلان الخارجي 13/2009 يصل إلى قرابة الـ 4000 متقدم, لمختلف الوظائف والتخصصات.

وأكد الدكتور محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام, على أن المتقدمين للوظائف سيحصلون على فرص متساوية للفوز بها, موضحاًَ أن ذلك يأتي من منطلق ترسيخ مبدأ الشفافية في العمل الحكومي, ومنح كافة أبناء الشعب الفلسطيني فرصة العمل ضمن دوائر ومؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟