أخبار » الأخبار الحكومية

رئيس الوزراء يكرّم ديوان الموظفين العام في مكتبه بغزة

10 تشرين أول / أغسطس 2009 02:34

أشاد رئيس الوزراء إسماعيل هنية بالدور الذي يقوم به ديوان الموظفين العام في خدمة الحكومة الفلسطينية, والمجتمع الفلسطيني بمختلف فئات مواطنيه.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية أجراها وفد من ديوان الموظفين العام, إلى مقر رئاسة الوزراء, الاثنين 11/08/2009, حيث التقى دولة رئيس الوزراء هنية بالوفد الذي يتقدمه الدكتور محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام والمهندس سمير مطير مدير عام ديوان الموظفين العام وعدد من المدراء والموظفين في الديوان.

ورحب دولة رئيس الوزراء بالوفد الضيف, مشيداً بدورهم ودور الديوان  في خدمة المجتمع الفلسطيني ومساعدة الحكومة على النهوض والرقي بأدائها.

واستمع دولة رئيس الوزراء, إلى الانجازات التي حققتها كل إدارة من الإدارات العاملة في الديوان, ودورها في تسهيل الخدمات على المواطنين وتذليل العقبات أمامهم, قبل أن يطلع على المشاريع التطويرية التي يعمل الديوان على انجازها, متعهداً بتقديم الدعم اللازم لإنجاح هذه المشاريع وتحقيقها للأهداف المرجوة.

من ناحيته تحدث د. المدهون رئيس ديوان الموظفين العام, عن المشاريع التي أنجزها الديوان, ودور المعهد الوطني في التنمية الإدارية, ونتائج مؤتمر الإصلاح والتطوير الإداري الأول الذي عقده الديوان أواخر أبريل الماضي, مع الاستمرار في تحويل توصياته إلى مشاريع تحاكي الواقع الفلسطيني.

وأكد د. المدهون على اهتمام الديوان بالإنسان الفلسطيني, والرقي به والعمل على تطوير قدراته, بما يعود بالنفع على المجتمع الفلسطيني والحكومة الفلسطينية بمختلف وزاراتها ومؤسساتها.

وفي نهاية اللقاء, قدم دولة رئيس الوزراء الفلسطيني شهادات تقديرية لكافة أفراد الوفد الضيف, متمنياً لديوان الموظفين العام مزيداً من التقدم في مهامه بما يخدم مصلحة فلسطين والعمل الحكومي.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟