أخبار » الأخبار الحكومية

مجمع ناصر الطبي ينظم اعتصاما بمناسبة الذكرى الثانية لمعركة الفرقان

04 تموز / يناير 2011 12:06

غزة - الرأي أونلاين :

نظّمت إدارة مجمع ناصر الطبي بخانيونس اعتصاما بمناسبة الذكرى الثانية للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة (معركة الفرقان)، وذلك بالتنسيق مع الأمانة العامة للمجلس التشريعى، وبلدية خانيونس ودائرة هندسة المتفجرات التابعة لشرطة خان يونس.

 وتخلل الاعتصام عرض لمخلفات الحرب من قنابل فسفورية وشظايا صواريخ طائرات ف16 وصواريخ موجهة.

من جهته، أبدى محمد الفرا رئيس بلدية خان يونس تنديده واستنكراه بالمجازر التي ارتكبت بحق أبناء شعبنا الفلسطيني والتي لم تفرق بين المدنيين غيرهم من نساء أطفال، مقدراً الجهود التي بذلتها المؤسسات الصحية  لرعاية الجرحى، ومؤكدا على ثبات شعبنا وصموده في مواجهة الحصار والعدوان.

كما تحدث النائب يحيى العبادسة عضو المجلس التشريعي عن فشل الاحتلال الإسرائيلي في تحقيق أهدافه المعلنة من الحرب والتي كان الهدف الأساسي، منها  إسقاط إرادة الشعب الفلسطيني وخياراته الديمقراطية، مشيداً بالدور الرائع الذي قدمته الطواقم الطبية في انقاد أرواح الجرحى والمصابين وعلاجهم أثناء الحرب القذرة التي استخدمت بها كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليا، متعهداً بملاحقة مجرمي الحرب أمام المحاكم الدولية، مؤكداً أنّ إرادة شعبنا ستهزم العدو الجبان.

من ناحيته، وجه د. يوسف أبو الريش مدير مجمع ناصر الطبي  شكره لكل  الكوادر الصحية على وقفتهم القوية في معركة الفرقان، ومؤكدا جاهزية وزارة الصحة لأي طوارئ، وموجها رسالة لكل أحرار العالم، شاكراً كل من شارك في هذا الاعتصام الذي جاء رسالة للجميع بأن الشعب الفلسطيني لن ينسى  شهداءه وأن دماء الشهداء ستبقى وصمة عار على جبين  هذا العدو الجبان.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟