أخبار » الأخبار الحكومية

العيسوي يلتقي بوفد من جمعية أصحاب مدارس ومعاهد تعليم السياقة

04 تموز / يناير 2011 11:25

غزة - الرأي أونلاين :

اجتمع وزير النقل والمواصلات  د.م أسامة العيسوي مع مجلس إدارة جمعية أصحاب مدارس لتعليم السياقة وبحضور مدير عام الإدارة العامة للمدارس والمعاهد معين قويدر ، وجاء هذا اللقاء لتقييم ومناقشة قطاع عمل مدارس ومعاهد تعليم السياقة.

وجرى خلال اللقاء طرح العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والتي يتطلب حلها تعاون كل من الوزارة وجمعية أصحاب المدارس والمعاهد، والتي بحلها يمكن رفع أداء وكفاءة مدارس تعليم السياقة.

من جانبه أكد  الوزير على حرص الوزارة بذل كل ما بوسعها لتسهيل عمل المدارس والمعاهد وبما يخدم الصالح العام.

وأوضح أن الوزارة تدرس بجدية كافة الحلول والبدائل التي يمكن أن تذلل العقبات والمشاكل التي يواجهها أصحاب مدارس تعليم السياقة.

بدوره أشاد رائد الساعاتي رئيس الجمعية على اهتمام الوزارة بالتواصل والنظر في كيفية التعاون في سبيل تطوير هذا القطاع الحيوي.

وطالب بزيادة عدد فاحصي السياقة نظراً لحجم العمل المتزايد لدى مدارس تعليم السياقة، وضرورة السعي إلي الزيادة النوعية في عدد مدارس السياقة وليست الزيادة الكمية.

من جانبه طلب الوزير بكشف يوضح عمل مدارس تعليم السياقة خلال عام 2010 وكذلك مدارس السياقة التي لم تتقدم لأي فحص عملي لإنذارها ومن ثم سحب رخصتها بالتعاون مع الشئون القانونية .

ويأتي هذا الاجتماع ضمن توجه الوزارة لدعم قطاع مدارس ومعاهد تعليم السياقة ، من خلال إدراك الوزارة لدورها في تعزيز مؤسسات القطاع الخاص وبما يخدم الاقتصاد الفلسطيني.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟