أخبار » الأخبار الحكومية

ديوان الموظفين يناقش دليل تقييم الأداء مع الوزارات والمؤسسات الحكومية

04 تموز / يناير 2011 02:14

غزة - الرأي أونلاين :

عقدت الإدارة العامة للسياسات والتخطيط في ديوان الموظفين العام سلسلة من ورش العمل داخل الوزارات والمؤسسات الحكومية, للتعريف بالإصدار الأول من دليل نظام تقييم الأداء وآخر اللمسات المضافة عليه.

وكان ديوان الموظفين العام عقد ورشاته التعريفية في وزارات الداخلية والصحة والأوقاف إضافة إلى وزارتي الزراعة والاقتصاد, وذلك بهدف تعريف موظفي الوزارات من الفئات العليا بدليل نظام تقييم الأداء.

وشهدت ورشات العمل حديثاً أكدت من خلاله فدوان أبو شريعة مديرة الإدارة العامة للسياسات والتخطيط على أهمية تقييم الأداء, موضحة أن الهدف من ورشات العمل يكمن في اطلاع المشاركين في عملية التقييم على الإصدار الأول من دليل نظام تطوير تقييم الأداء الحكومي.

وتابعت أبو شريعة حديثها بالقول أن تحقيق الموضوعية في عمليات التقييم المختلفة تمثل هدفاً يسعى ديوان الموظفين العام إلى تثبيته في مختلف عمليات التقييم داخل الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وقدمت أبو شريعة خلال ورشات العمل شرحاً حول مفاهيم وأسس العمل بتقييم الأداء, مؤكدة على ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح الخاصة به مع طرح نظرة عامة على تحولات إدارة الأداء في النظام العالمي وموقع النظام الموجود من هذه التحولات.

واختتمت أبو شريعة حديثه بالقول أن ديوان الموظفين سيحرص على المتابعة المستمرة والتنسيق مع مختلف مندوبي الوزارات لضمان تحقيق الالتزام بدليل تقييم الأداء والقوانين الخاصة به.

جدير بالذكر أن دليل تقييم أداء الأداء يساهم في تعزيز قدرات الموظف الحكومي وتطوير مهاراته المختلفة مما ينعكس إيجاباً على أداء الموظف الحكومي وأداء المؤسسة الحكومية بصورة عامة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟