أخبار » الأخبار الحكومية

وزارة الاتصالات تشرع بتنفيذ المرحلة الاولى من خطة تطوير مكاتب البريد

06 تموز / يناير 2011 11:44

غزة – الرأى اونلاين

بدأت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتنفيذ المرحلة الأولى من خطة لتطوير مكاتب البريد التابعة لها في قطاع غزة  بهدف تحسين أداء هذه المكاتب وتطوير عملها بما يخدم المواطنين وقطاع الموظفين في الحكومة والأجهزة الأمنية .

وقال مدير عام ديوان الوزير م. جلال إسماعيل أن مجلس الوزراء اقر موازنة خاصة لتطوير مكاتب البريد موضحا أن الوزارة شرعت بتطوير العمل في مكتب بريد عمر المختار في غزة كمرحلة اولى حيث تجري إضافة مساحات جديدة وتحديثات تهدف الى  توسعة ليتمكن من استيعاب الزيادة المطردة للمراجعين .

وأوضح إسماعيل ان العمل جار لربط باقي فروع مكاتب بنك البريد بالشبكة البريدية المحوسبة  كما أن الوزارة بصدد الانتهاء من منظومة بنك البريد المحوسب سواء المالية أو البريدية .

وذكر إسماعيل ان الوزارة ستعمل خلال فترة لاحقة من العام الحالي على تحديث باقي مكاتب بنك البريد وتوسعتها في كل من رفح وخانيونس ووسط قطاع غزة  والشمال عبر إضافة خدمات نوعية لها ومواكبة التطورات الحديثة في مجال تقديم الخدمات البريدية والمالية للمواطنين والموظفين .

يذكر ان مكاتب البريد تقدم الخدمات المالية لعشرات الآلاف من الموظفين الذين يتقاضون رواتبهم من الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة بالإضافة الى متلقي المساعدات المالية  وكذلك تقدم الخدمات المالية والبريدية المتنوعة للمواطنين .

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟