إدارة المستشفيات شكلت فرق عمل  على مدار الساعة  لتوفر الخدمات إزالة الصورة من الطباعة

إدارة المستشفيات شكلت فرق عمل على مدار الساعة لتوفر الخدمات

شكلت الإدارة العامة للمستشفيات  فرق كارد بشري تعمل على مدار الساعة طوال فترة جائحة "كورونا" لإحتواء الأزمة في وقت الطوارئ.

حيث تم تشكيل تلك الفرق من مدراء دوائر الادارة العامة للمستشفيات، والخدمات المساندة والادارة العامة للصيدلية والمختبرات والأشعة في المستشفيات، والتي بدورها شكلت خلية أزمة لمتابعة ملفات العمل والطوارئ على مدار الساعة.
وذكر التقرير الصادر عن الصحة حول أداء الوزارة في احتواء جائحة كورونا، اليوم الأحد،  أن ادارة المستشفيات شكلت  فريق كادر بشري لمتابعة وتوزيع الموظفين وفريق الخدمات لضمان توفير الخدمات طوال فترة الطوارئ، اضافة الى صياغة سياسات وإجراءات التعامل مع حالات "كوفيد ١٩ " بكل التخصصات وتدريب الكوادر على السياسات ومتابعة تقرير المستشفيات.
وتابعت الادارة العامة للمستشفيات  ملف الطب الحرج (الطوارئ والعنايات المركزة) من احتياجات وتجهيزات وتحديد الاحتياجات الخاصة بمكافحة فيروس كورونا، اضافة الى متابعة الجانب الاداري من ناحية الخدمات الفندقية والخدمات المساندة وخدمات المرضى.
ويذكر ان عدد الحالات المؤكد إصابتها خلال تلك الفترة كانت 1719 إصابة تعافى منها ١٥٦ حالة فيما كان عدد حالات الوفاة ١٣ مصاب، كما بلغ عدد الحالات الأنشطة ١٥٥٠ حالة وبلغ مجموع الفحوصات التي اجريت ٢٣،٨٠٠ فحص.