أخبار » الرياضة و الملاعب

كأس القطاع :المجمع الإسلامي وشباب الزوايدة وشباب معن وأهلي البريج للدور الأول

05 آذار / ديسمبر 2019 09:16

كأس القطاع :المجمع الإسلامي وشباب الزوايدة وشباب معن وأهلي البريج للدور الأول
 كأس القطاع :المجمع الإسلامي وشباب الزوايدة وشباب معن وأهلي البريج للدور الأول

بلغت أندية المجمع الإسلامي، وشباب الزوايدة، وشباب معن، وأهلي البريج الدور الأول من مسابقة كأس القطاع الكروية2019-2020، في افتتاح منافسات الدور التمهيدي، بفوزها على الشمس، والترابط، وجماعي رفح، والسلام، لتنضم إلى أندية الدرجتين الممتازة والأولى.

المجمع الإسلامي- الشمس

فقد فاز المجمع الإسلامي على الشمس بنتيجة 5-1، على ملعب فلسطين الوزاري، سجلها محمود البحيصي في الدقيقة 21، ومحمود عليان ثلاثية في الدقائق 24، و64، و69، وصالح العشي في الدقيقة 82، وللخاسر أحمد اللوح في الدقيقة 39، وشهد اللقاء إبعاد الحكم لوسط المجمع يوسف شلدان في الدقيقة 70.

وسيلاقي المجمع الإسلامي في الدور المقبل الوفاق.

حكم اللقاء: حسن صلاح للساحة، وساعده أحمد زملط ومرسل أبو شدق، وبدر العطار رابعا.

شباب الزوايدة- الترابط

وجاء فوز شباب الزوايدة، متصدر دوري الدرجة الثانية بطل الشتاء على الترابط، بنتيجة 3-1، على ملعب الشهيد محمد، سجلها فايز أبو جابر في الدقيقة 15، محمد الغواش في الدقيقة 50، سامي كوارع في الدقيقة 58، وللخاسر طارق بشير في الدقيقة 70. وسيلاقي الزوايدة بيت لاهيا.

حكم اللقاء: هيثم لقان للساحة، وساعده محمد النجار، ومحمد درابيه، وموسي غنام رابعا.

شباب معن- جماعي رفح

وعلى استاد خان يونس البلدي، فاز شباب معن على جماعي رفح بركلات الترجيح، بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما، في الوقت الأصلي للمباراة، سجل لمعن علي مسمح في الدقيقة 45، وعمرو خليفة في الدقيقة 86، وللخاسر محمد عبد الحميد موسى في الدقيقتين 23، و68. ويلاقي معن شباب الزوايدة.

حكم اللقاء: إبراهيم الدعالسة للساحة، وساعده أمجد العطار ومحمود أبو زر، وعماد مرجان رابعا.

السلام- خدمات البريج

وعلى ملعب النصيرات البلدي، فاز السلام على أهلي البريج بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي للقاء. وسيلاقي الفائز اتحاد جباليا. حكم اللقاء: يوسف بركات، وساعده محمد المصري ومحمد مي، وهاني مسمح رابعا.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟