أخبار » الأخبار الحكومية

أشاد بحملة الدعم له

"الإعلامي الحكومي" يدعو للتصويت للمنشد الفلسطيني عريقات

08 آب / ديسمبر 2019 02:08

المنشد عريقات
المنشد عريقات

غزة - الرأي

أعرب المكتب الإعلامي الحكومي عن فخره واعتزازه بتأهل المنشد الفلسطيني عبدالمجيد عريقات ضمن التصفيات النهائية لمسابقة منشد الشارقة في نسختها الحالية،ضمن كوكبة من نجوم النشيد الشباب بالعالم العربي. رئيس المكتب

وأكد رئيس المكتب سلامة معروف في بيان صحفي، عن دعمهم الكامل للمنشد عريقات الذي تألق في نقل صوت القضية الفلسطينية عبر أناشيده المشاركة بالمسابقة، وصدح بالأناشيد الوطنية التي لاقت استحسان ورضا الجمهور المتابع للمسابقة، ما أوصله للمرحلة النهائية.

ودعا جماهير شعبنا ونخبه ومؤسساته سيما الإعلامية للوقوف الى جانب المنشد عريقات ودعمه بالتصويت له عبر رابط المسابقة، مشيدا بالحملة التطوعية التي يقودها الشباب الفلسطيني وعدد من المؤسسات لدعمه، معبرا عن تبني المكتب الإعلامي الحكومي لهذه الجهود والسعي لتقديم كل ما يساعد في تحقيق هدف الحملة إعلاميا.

وأشار معروف إلى أهمية الفن الهادف الملتزم في التعريف بقضيتنا الوطنية وحشد التأييد لها، موضحا أن نجاح المئات من ابناء شعبنا في تصدر مسابقات دولية وحصد جوائز في شتى المجالات، دليل على رسالة الحياة التي يحملها شعبنا رغم كل تفاصيل الموت المحيطة به جراء الاحتلال.

وبين أن هذه المشاركة للمنشد عريقات جاءت لتكلل عدة محاولات سابقة لم تنجح بسبب الحصار وعدم التمكن من مغادرة قطاع غزة، وهو ما يزيد من أهمية مشاركته الحالية ويدعونا لحشد كافة الطاقات لدعمه وإنجاحه في تحقيق اللقب.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟