أخبار » انشر خبراً

يتم بموجبها منح الصحفيين خصومات على خدماتها

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يبرم اتفاقية تعاون مع المدينة الطبية

12 تشرين أول / سبتمبر 2021 10:09

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يبرم اتفاقية تعاون مع المدينة الطبية
منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يبرم اتفاقية تعاون مع المدينة الطبية

غزة- الرأي

أعلن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اليوم الأحد  عن اتفاقية تعاون مع المدينة الطبية لتقديم خصومات متفاوتة على خدماتها الطبية والتشخيصية للصحفيين وأسرهم، وذلك في إطار جهوده المتواصلة لخدمة الصحفيين في مختلف المجالات. 


وذكر مدير المنتدى محمد ياسين أن الاتفاقية تأتي في سياق حرص منتدى الإعلاميين على خدمة الصحفيين ورعايتهم، ومضى يقول: "لن ندخر جهداً في سبيل خدمة فرسان الإعلام الفلسطيني في مختلف المجالات، لاسيما مجال الرعاية الطبية، حيث تقدم المدينة الطبية خدمات طبية راقية في عدة تخصصات"، معرباً عن تقديره وشكره للمدينة الطبية على تعاونها. 


وأضاف ياسين في تصريح صحفي: "إن منتدى الإعلاميين يسعى دوماً للشراكة والتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم الصحفيين"، مشيراً إلى حملة تطعيم الصحفيين للوقاية من فايروس كورونا التي نظمها المنتدى مؤخراً بالتعاون مع وزارة الصحة وباستضافة من منتجع الشاليهات على بحر غزة، لافتاً أيضا لورشة استثمار منصات العمل الحر في مجال الإعلام التي نظمها المنتدى بالتعاون مع قسم الإعلام بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، فضلاً عن الأنشطة المشتركة مع بلدية غزة.  


وأوضح أن الصحفيين بإمكانهم الاستفادة من الخصم عبر إبراز بطاقة خاصة تؤكد طبيعة العمل الصحفي، أو من خلال بطاقة خدمات يمكن الحصول عليها من مقر المنتدى خلال أوقات العمل الرسمي، وتابع يقول: "نولي أهمية كبيرة للجانب الصحي في ظل ضغوط العمل والحياة التي يتعرض لها فرسان الإعلام الذين يواصلون الليل بالنهار في سبيل نقل معاناة شعبهم الرازح تحت نير الاحتلال".  
جدير بالذكر أن المدينة الطبية تقدم خدمات طبية وتشخيصية متنوعة، إضافة لمختبر لجميع فحوصات الدم والكيمياء وفحص وظائف الأعضاء الحيوية وفحوصات الهرمونات والمزارع والكشف عن الالتهابات والكشف عن الأورام وفحوصات الحساسية، كما تضم نخبة من أبرز الأطباء في مختلف التخصصات، إضافة للأشعة والتصوير الطبي، وكتابة التقارير الطبية لصور الأشعة، وخدمات العلاج الطبيعي والبصريات الطبية وتخطيط القلب وخدمات تمريضية وتغيير جروح.


بدوره، قال د. مؤيد أبو حميد أحد أطباء المدينة الطبية: "نسعى دوماً لتقديم الخدمات الطبية الحديثة لأبناء شعبنا الفلسطيني، وذلك من خلال طاقم الأطباء والاستشاريين أصحاب الكفاءة العالية والمخضرمين في المجالات والأقسام الطبية المختلفة".


وتابع " نسعى دائماً لمواكبة التطورات الحديثة في المجالات الطبية المختلفة من حيث الفحوصات المخبرية والتصوير التشخيصي الدقيق وجراحات والتقنيات الحديثة في عالم طب الأسنان والعديد العديد من التقنيات الحديثة في مجالات الصحية ".


وأضاف د. أبو حميد " أن اتفاقية التعاون تأتي في سياق اهتمام المدينة الطبية لتقديم الخدمات الطبية لمختلف شرائح المجتمع لاسيما الصحفيين، حيث نحرص على تلقيهم وأسرهم أفضل اعتناء طبي متكامل"، موجهاً الشكر لــ "منتدى الاعلاميين على هذا التعاون الجميل". 

اضغط لمعرفة تفاصيل الخصومات والتخصصات الطبية

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟