أخبار » الأخبار الحكومية

تعليم غرب غزة يستقبل وفداً من الهيئة الإدارية لمنطقة الجنوب

16 تشرين أول / سبتمبر 2021 01:49

تعليم غرب غزة يستقبل وفداً من الهيئة الإدارية لمنطقة جنوب غزة
تعليم غرب غزة يستقبل وفداً من الهيئة الإدارية لمنطقة جنوب غزة

غزة- الرأي

استقبلت مديرية التربية والتعليم- غرب غزة وفداً من الهيئة الإدارية لمنطقة جنوب غزة ترأسه م. محمد الجماصي رئيس الهيئة الإدارية لجنوب غزة وعدد من أعضاء الهيئة، وكان في استقبال الوفد د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم غرب غزة، وأ. مها حلس مدير الدائرة الإدارية وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية.


ورحب أبو علي بالوفد الزائر، مثمناً الدور الذي تقوم به الهيئة الإدارية لمنطقة جنوب غزة وخدماتها المقدمة لمتابعة قضايا المواطنين والدفاع عن حقوقهم المشروعة ومدى حرصها واهتمامها الواسع بالاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المنطقة، مبينناً أن هذه الزيارة تدل على العلاقة الوطيدة بين المديرية وكافة مؤسسات المجتمع المحلي.


وأكد أبو علي على استعداد مديرية غرب غزة للتعاون مع الهيئة الإدارية لمنطقة جنوب غزة لإنجاح المسيرة التعليمية فيها باعتبار العمل في التربية والتعليم بكافة أطيافه هو عملاً وطنياً يخدم المجتمع الفلسطيني في المقام الأول.


من جهته أعرب الجماصي عن سعادته بهذه الزيارة والتي تهدف لمد جسور التعاون بين الهيئة الإدارية لمنطقة جنوب غزة ومفاصل العمل في وزارة التربية والتعليم من بينها مديرية تعليم غرب غزة، متمنياً التوفيق لمديرية غرب غزة بكافة طواقهما الإدارية والفنية.


وخلال اللقاء ناقش الطرفان العديد المواضيع التي تخص المنطقة وسبل الارتقاء بها وفي المدارس الواقعة ضمن اختصاص المديرية.


وفي ختام الزيارة قدم وفد الهيئة الإدارية درع الشكر والتقدير لمدير تعليم غرب غزة على جهوده الكبيرة و حرصه على إنجاح المسيرة التعليمية.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟