أخبار » الأخبار الحكومية

وحدة التخطيط بالأوقاف تُكرم المشاركين في انجاز ملف دليل الإجراءات

21 تشرين أول / سبتمبر 2021 01:18

11
11

غزة-الرأي

كرمت وحدة التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي في وزارة الأوقاف والشئون الدينية المشاركين في انجاز ملف دليل الاجراءات, وذلك خلال حفل نظمته, بحضور وكيل الوزارة د. عبدالهادي الأغا, ومدير عام الأملاك والاستثمار أ. مازن النجار, ومدير التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي د. محمد أبو مصطفي.


بدوره، أوضح الأغا أن الأوقاف قدمت عملاً مميزاً وحققت قفزة نوعية في مرحلة التأسيس والتخطيط من خلال انجاز ملف دليل الاجراءات الذي سيرسم رؤية واضحة للوزارة في المرحلة المقبلة, منوهاً بأن هذا الانجاز جاء نتاج التعاون بين جميع العاملين بالوزارة لتحقيق الهدف المطلوب.


وأشار أن فريق المشاركين في هذا الانجاز قدم نموذجاً يُحتذى به في التخطيط والتنظيم لطبيعة عمل الوزارة, وكان لهم بصمة واضحة في العمل المتواصل دون انقطاع لتقديم هذا الملف في اطار النهوض برسالة وزارة الأوقاف الدعوية.


ودعا الأغا الموظفين إلى ضرورة الاستغلال الأمثل للوقت ومضاعفة الجهد كلٌ حسب موقعه وعمله لإنجاز الأهداف وتحقيق النتائج المطلوبة, مضيفاً :" أن الظروف الصعبة والحصار جعلت من غزة أكثر اصراراً وتمسكا ًبنهج ربنا, وسيدفعنا لمزيدٍ من العمل وتحقيق الانجازات".


من جانبه، أشاد أبو مصطفي بدعم ومساندة وكيل الوزارة لفريق التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي طوال القترة الماضية واستمراره في تقديم ما يلزمنا لتقديم عمل أكثر نجاحاً وكفاءة, مثمناً جهود الفريق العامل في انجاز ملف دليل الاجراءات, والذين كان لهم الدور الواضح في بناء وزارة الأوقاف علي أسس قوية البنيان.
 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟