أخبار » الأخبار الحكومية

"ثابت " يُكرّم مديرة مدرسة بدر الأساسية "أ" للبنات

15 كانون أول / أكتوبر 2021 09:10

11
11

غزة-الرأي

كرّم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت مديرة مدرسة بدر الأساسية أ للبنات بشرق غزة م. سماح أبو العينين، وذلك لجهودها في تطبيق مبادرتها الخاصة بتجميل المدرسة "معاً بدر أجمل" ودورها في تطبيق خطط تعليمية تُفيد الطلبة في مجال التحصيل الدراسي.


جاء ذلك خلال زيارة وكيل الوزارة للمدرسة بمشاركة مدير عام الإشراف التربوي د. محمود مطر، ومدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. أحمد النجار، ومدير تعليم شرق غزة أ. مازن نور الدين ، والمدير الإداري أ.منير أبو زعيتر.


وثمّن ثابت دور مديرة المدرسة في مبادرة "معاً بدر أجمل" المتمثلة في دهان المدرسة وتجميلها وتزيينها بالجداريات والشعارات والرسومات الهادفة، كما ثمن الخطط التربوية لمعالجة الفاقد التعليمي لدى الطالبات ورفع تحصيلهن الدراسي.


وقدّم وكيل الوزارة الشكر لكل من ساهم في إنجاح مبادرة "معاً بدر أجمل" من مديرة المدرسة والمعلمات، ومديرية تعليم شرق غزة، وفريق معلمي التربية الفنية في المديرية، وأعضاء المجتمع المحلي.


وأوضح ثابت أن هذا التكريم يأتي في سياق دور الوزارة في تقدير كل المدراء والمعلمين والمشرفين والطواقم التربوية الذين يبذلون الجهد في سبيل تطوير التعليم وخدمة طلبتنا.
من جهتها قدّمت مديرة المدرسة الشكر والتقدير لوكيل الوزارة الدكتور زياد ثابت على هذه الزيارة والتكريم، مؤكدة أن ذلك سيكون دافع للانطلاق نحو المزيد من المبادرات.
وخلال الزيارة تجول الوكيل في مرافق المدرسة والتقى الطالبات والطاقم التدريسي، واطلع على مجمل الأنشطة التربوية.
 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟