أخبار » الأخبار الحكومية

"الشباب والثقافة" تكرم موظفيها العاملين بمخيمات " القدس 2021"

16 كانون أول / أكتوبر 2021 09:48

11
11

غزة-الرأي

كرمت الهيئة العامة للشباب والثقافة بغزة، موظفيها العاملين في مشروع المخيمات الصيفية والتي حملت شعار "القدس2021"، تقديرًا لتفانيهم في العمل وجهودهم في إنجاح المشروع.
جاء ذلك خلال حفل أقيم في استراحة مسك الجراح على شاطئ البحر، بحضور رئيس الهيئة أحمد محيسن، ورئيس اللجنة العليا للمخيمات الأستاذ جمال العقيلي، وعدد من المدراء العامين، بالإضافة إلى الموظفين المحتفى بهم.
بدوره ، أكد محيسن أن المخيمات الصيفية لهذا العام استطاعت تحقيق نقلة نوعية في عمل الهيئة من خلال تعزيز مبدأ المشاركة والتعاون مع المركز الشبابية والثقافية ومؤسسات الطفولة والفرق الكشفية والتي تم من خلالها تنفيذ المخيمات، بالإضافة إلى تنفيذ مخيمات تخصصية نوعية تستهدف شرائح معينة من المجتمع الفلسطيني.
وثمن محيسن الجهود التي بذلها الموظفين العاملين في مشروع المخيمات مؤكدًا أنهم قدموا نموذجًا رائعًا على الانتماء للعمل وبذل الجهد والوقت من أجل إنجاح المشروع والمساهمة في تحقيق أهدافه.
من جانبه تحدث العقيلي حول نوعية المخيمات التي تم تنفيذها والشرائح التي تم استهدافها، لافتًا إلى أنه تم تنفيذ (90) مخيم واستفاد منها ما يزيد عن (6000) شخص موزعين بين فئة الشباب والطلائع والأطفال.
يذكر أن الهيئة نفذت الأسبوع الماضي مخيمًا شبابيًا تعايشيًا بعنوان "القدس توحدنا" شارك فيه (55) شاب يمثلون فصائل العمل الوطني، لمناقشة مشاكل وهموم الشباب الفلسطيني، وسُبل تضافر الجهود لخدمة الشباب.
 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟