أخبار » الأخبار الحكومية

خلال ورشة عمل مع المؤسسات الحكومية

"الشباب والثقافة" تبحث تعزيز صمود الشباب الفلسطيني

20 كانون أول / أكتوبر 2021 02:11

"الشباب والثقافة" تبحث تعزيز صمود الشباب الفلسطيني

غزة- الرأي

بحثت الهيئة العامة للشباب والثقافة بغزة، مع الوزارات والمؤسسات الحكومية، سُبل تعزيز صمود الشباب الفلسطيني، ومناقشة أبرز المقترحات لمعالجة المشكلات التي يعاني منها الشباب، والتي من شأنها النهوض بواقعهم.


جاء ذلك خلال ورشة عمل عقدتها اليوم الأربعاء، بحضور رئيس الهيئة العامة للشباب والثقافة الأستاذ أحمد محيسن، وممثلون عن الوزارات والمؤسسات الحكومية بغزة.
وأوضح محيسن أن ورشة العمل تُعد الثالثة من نوعها خلال هذا الأسبوع مناقشة واقع الشباب الفلسطيني، والمشكلات والأزمات التي يعانون منها، وحشد الجهود والطاقات الوطنية كافة؛ لمعالجتها، مشددًا على ضرورة تحييد ملف الشباب بشكل كامل بعيدًا عن التجاذبات السياسية والمناكفات الحزبية، وأن يكون التنافس الحقيقي لخدمة الشباب، وتتضافر الجهود للنهوض بواقعهم.


ولفت محيسن إلى أنه تم من خلال ورشة العمل مناقشة دور الوزارات والمؤسسات الحكومية للمساهمة في النهوض بواقع الشباب الفلسطيني، تأكيدًا على مبدأ أن ملف الشباب هو ملف وطني يقع على عاتق جميع الأطراف.


وأشار إلى أن كافة مخرجات وتوصيات ورش العمل سيتم رفعها إلى قيادة العمل الحكومي والمؤسسات الحكومية في غزة، والمجلس التشريعي الفلسطيني، وفصائل العمل الوطني كافة، ومؤسسات القطاع الخاص، لوضعهم أمام مسؤولياتهم ومطالبتهم بإنفاذها وتطبيقها على أرض الواقع كلًا حسب اختصاص عمله.


يذكر أن الهيئة عقدت خلال الأسبوع الحالي ورشة عمل بمشاركة أعضاء المجلس الاستشاري الشبابي الفصائلي، وورشة عمل أخرى بمشاركة ممثلون عن المراكز الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني والأطر الطلابية.

 

 

246942087_4383181558431905_2873537147159634226_n
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟