أخبار » الأخبار الفلسطينية

الفصائل تبارك عملية بئر السبع وتؤكد على ديمومة المقاومة

22 كانون ثاني / مارس 2022 06:48

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

غزة – الرأي:

باركت عدة فصائل فلسطينية عملية الطعن الفدائية التي نفذها فلسطيني بمدينة بئر السبع المحتلة مساء اليوم، وقد أسفرت عن أربعة قتلى في صفوف المستوطنين الإسرائيليين وإصابة آخرين.

وقالت حركة حماس في بيان لها، عبر الناطق باسمها عبد اللطيف القانوع، "إن حالة المقاومة تؤكد على ديمومة شعبنا الفلسطيني في مواجهة جرائم الاحتلال المتصاعدة ضد شعبنا".

وأضاف "القانوع"، أن جرائم الاحتلال لا تقابل إلا بالعمليات البطولية والطعن والدهس وإطلاق النار.

وأردف: "توافق هذه العملية ذكرى استشهاد الشيخ الياسين، لتؤكد صوابية وديمومة المنهج الذي أسسه الشيخ، والمعركة مع الاحتلال ماضية ولن تتوقف حالة الاشتباك الدائمة".

من جانبه، قال الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق سلمي، إن الفعل المقاوم سيردع الاحتلال، معتبراً أن العملية تأتي في السياق الطبيعي للرد على جرائم الارهاب الاسرائيلي في النقب المحتل.

وأضاف: "سيدرك الاحتلال مرة أخرى أن شعبنا لن يستسلم ولن يُسقط لواء الجهاد والمقاومة".

وقالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، في بيان صحفي: "نؤكد على ديمومة الاشتباك مع الاحتلال رفضاً لجرائمه، وأن المقاومة بكل أشكالها وفي كل الميادين هي خيار شعبنا للخلاص من الاحتلال وكنسه عن أرضنا".

ورأت لجان المقاومة في تصريحات لها، أن "عملية الطعن في مدينة بئر السبع المحتلة الرد والطريق الوحيد لكنس الاحتلال ومواجهة جرائمه المتصاعدة بحق شعبنا ومقدساتنا".

من جانبها، أشادت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، وقالت: نشيد بالعملية النوعية التي نفذها فلسطيني في بئر السبع بالداخل المحتل وأدت إلى مقتل 4 مستوطنين وإصابة آخرين.

وأكدت، أن ما جرى رد طبيعي على جرائم الاحتلال المتصاعدة بحق شعبنا وخصوصا بالداخل المحتل ومحاولات تهجير السكان.

وأضافت أنه بجب على العدو أن يفهم الرسالة جيداً ويتوقف عن ممارساته الإرهابية بحق شعبنا ومقدساتنا وعلى العالم أن يكف عن سياسة الكيل بمكيالين ويحقق العدالة للقضية الفلسطينية قبل فوات الأوان.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟