أخبار » الأخبار الحكومية

التعليم العالي تُنظّم لقاء إرشادياً للطلبة الحاصلين على منحة الجزائر

29 كانون أول / سبتمبر 2022 08:45

غزة- الرأي

إبراهيم المزيني| اجتمعت وزارة التربية والتعليم العالي-دائرة المنح والشؤون الجامعية مع (303) طالباً وطالبة من الحاصلين على منحة الجزائر، لإعطائهم التعليمات والإرشادات اللازمة والأوراق المطلوب اصطحابها معهم وقت السفر، وذلك في مقر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة.

وشارك في اللقاء د. إبراهيم القدرة الوكيل المساعد للتعليم العالي، ود. خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي، وأ. أحمد بركة مدير دائرة المنح وشؤون الجامعات، وأ. محمد حمدونة رئيس قسم الشؤون الجامعية، وأ. محمد حلاوة من دائرة المنح، ومن رام الله عبر الفيديو كونفرس أ. شادي الحلو مدير عام المنح والبعثات، ود. طه قشمر مدير دائرة المنح.

ورحب القدرة بالطلبة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في دراستهم الجامعية، داعياً إياهم أن يكونوا خير سفراء لفلسطين وأن يعودوا لينفعوا وطنهم في تخصصاتهم العلمية، كما تقدم القدرة بالشكر والتقدير لدولة الجزائر رئيساً وحكومةً وشعباً على ما يقدموه لصالح الطلبة الفلسطينيين والشعب الفلسطيني.

بدوره أكد حماد أن الوزارة تبذل كل الجهود لتسهيل مهمات الطلبة، داعياً الطلبة إلى إبراز إبداعاتهم العلمية ويقدموا الخدمة المميزة لوطنهم، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأمور الخاصة باستلام وتسلم الجوازات وإجراءات التفييز من خلال السفارة الفلسطينية في القاهرة عبر الإدارة العامة للمعابر والعمل على تسهيل مهمة سفر الطلبة وإنجاز التأشيرات لهم.

وخلال اللقاء أعرب الطلبة عن شكرهم الكبير للوزارة على هذا اللقاء وهذه الإجراءات التي تسهل أمورهم.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟