وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الاحتلال يسعى لإفراغ مدينة بيت حانون والمنطقة الشرقية من جباليا شمال غزة من أهلها وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي يوثّق العثور على مقبرة جماعية لجثامين شهداء أعدمهم جيش الاحتلال "الإسرائيلي" داخل مجمع الشفاء الطبي وكالة الرأي الفلسطينية المكتب الإعلامي الحكومي يحذر من مكرهة صحية وتلوث بيئي غير مسبوق شمال غزة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال "الإسرائيلي" ارتكب 6 مجازر في المخيم الجديد بالنصيرات خلال الـ24 ساعة الماضية راح ضحيتها 19 شهيداً وأكثر من 200 جريح وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال يستهدف ثلاثة صحفيين خلال تغطيتهم الإعلامية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة وكالة الرأي الفلسطينية فيديو | مرضى الكلى يموتون يومياً بمستشفى شهداء الأقصى نتيجة العدد والعبء الكبيرين وصعوبة الواقع المرير وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يرتكب مجزرة بحق عائلة هنيِّة عصر يوم عيد الفطر بقصف سيارة مدنية راح ضحيتها خمسة شهداء وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: قطاع غزة يستقبل عيد الفطر بمزيد من جرائم الاحتلال واستمرار حرب الإبادة الجماعية وارتفاع أعداد الشهداء وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: اغتيال جيش الاحتلال "الإسرائيلي" لرئيس بلدية المغازي حاتم الغمري يُعدُّ جريمة حرب تهدف إلى خلق حالة من الفوضى والفلتان ومضاعفة الأزمة الإنسانية وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" لليوم (185)
أخبار » الأخبار الحكومية

"الباز والنحال" يبحثان قضية التعديات على الأراضي الحكومية

29 نيسان / سبتمبر 2022 10:51

غزة- الرأي

بحث رئيس سلطة الأراضي المستشار د. عماد الباز خلال زيارته لسيادة النائب العام د. محمد النحال التعاون المشترك بين الطرفين في منع التعديات على الأراضي الحكومية وانفاذ الإجراءات القانونية بحق المتعدين وفقا لما ينص عليه قانون تجريم التعديات للعام 2017.

وتناول اللقاء الذي حضره الى جانب رئيس سلطة الأراضي مدير عام وحدة الشئون القانونية أ. موفق علوان ومدير دائرة القضايا أ. هبه الديب والباحث القانوني أ. رياض لولو متابعة الشكاوى التي ترفعها الوحدة القانونية لدى النيابة بحق المتعدين حيث أكد المستشار الباز على أهمية التعاون المشترك بين النيابة وسلطة الأراضي لتذليل العقبات التي تحول دون متابعة هذه الشكاوى.

كما ناقش اللقاء قضايا سلطة الأراضي لدى نيابة دعاوي الحكومة، وأكد على ضرورة التواصل المستمر بين النيابة العامة وسلطة الأراضي بخصوص تلك القضايا كما تناول اللقاء العديد من القضايا الخاصة بالأراضي والإجراءات التي تتخذها النيابة العامة لمتابعة هذه القضايا وقد شدد د. الباز على أهمية المتابعة الفورية والعاجلة للشكاوى المتعلقة بالتعدي على الأراضي الحكومية كأساس مهم في منع النزيف الحاصل في هذه الاراضي ووقف سمساره وتجار الاراضي واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟