أخبار » الأخبار الحكومية

"الباز والنحال" يبحثان قضية التعديات على الأراضي الحكومية

29 كانون أول / سبتمبر 2022 10:51

غزة- الرأي

بحث رئيس سلطة الأراضي المستشار د. عماد الباز خلال زيارته لسيادة النائب العام د. محمد النحال التعاون المشترك بين الطرفين في منع التعديات على الأراضي الحكومية وانفاذ الإجراءات القانونية بحق المتعدين وفقا لما ينص عليه قانون تجريم التعديات للعام 2017.

وتناول اللقاء الذي حضره الى جانب رئيس سلطة الأراضي مدير عام وحدة الشئون القانونية أ. موفق علوان ومدير دائرة القضايا أ. هبه الديب والباحث القانوني أ. رياض لولو متابعة الشكاوى التي ترفعها الوحدة القانونية لدى النيابة بحق المتعدين حيث أكد المستشار الباز على أهمية التعاون المشترك بين النيابة وسلطة الأراضي لتذليل العقبات التي تحول دون متابعة هذه الشكاوى.

كما ناقش اللقاء قضايا سلطة الأراضي لدى نيابة دعاوي الحكومة، وأكد على ضرورة التواصل المستمر بين النيابة العامة وسلطة الأراضي بخصوص تلك القضايا كما تناول اللقاء العديد من القضايا الخاصة بالأراضي والإجراءات التي تتخذها النيابة العامة لمتابعة هذه القضايا وقد شدد د. الباز على أهمية المتابعة الفورية والعاجلة للشكاوى المتعلقة بالتعدي على الأراضي الحكومية كأساس مهم في منع النزيف الحاصل في هذه الاراضي ووقف سمساره وتجار الاراضي واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟