وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 151 صحفياً وصحفيةً وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: منع الاحتلال "الإسرائيلي" إدخال الأضاحي يكشف عن بشاعة الوجه الإجرامي للاحتلال وللإدارة الأمريكية بدعم الإبادة وحرمان شعبنا من الاحتفال بعيد الأضحى وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي يوثّق بالأرقام حقائق مهمة عن واقع أطفال غزة في ظل حرب الإبادة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الاحتلال يُصعّد حرب التجويع شمال غزة والكارثة الإنسانية تتسارع وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة لليوم (250) – الأربعاء 12 يونيو 2024 وكالة الرأي الفلسطينية ​الإعلام الحكومي: نؤكد ضعف جهود إغاثة شعبنا دون الحد الأدنى أمام الكارثة الإنسانية في قطاع غزة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نؤكد مجدداً عدم جدوى الرصيف الأمريكي العائم في غزة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 150 صحفياً وصحفيةً وكالة الرأي الفلسطينية فيديو | المؤتمر الصحفي المشترك للمكتب الإعلامي الحكومي ووزارة الصحة الفلسطينية حول التداعيات الخطيرة لجريمة الاحتلال "الإسرائيلي" بارتكاب مجزرة مُروّعة في مخيم النصيرات وكالة الرأي الفلسطينية نص المؤتمر الصحفي لوزارة الصحة الفلسطينية الاحد 9 يونيو 2024م
أخبار » الأخبار الحكومية

الاقتصاد ونقابة الاقتصاديين تناقشان التعاون المشترك

02 حزيران / أكتوبر 2022 01:11

111
111

غزة-الراي
ناقش وكيل وزارة الاقتصاد الوطني م. عبد الفتاح الزريعي مع وفد نقابة الاقتصاديين الفلسطينيين في قطاع غزة برئاسة د. محمد مقداد سبل التعاون المشترك بين الطرفين.


واستعرض وكيل الوزارة الاقتصاد جهود الوزارة وتعاملها مع المستجدات الاقتصادية وانعكاساتها والجهود المبذولة في التعامل معها، سيما جهود دعم وحماية المنتجات المحلية، موضحا  دورها في اشراك كل القطاعات الخاصة والاتحادات الصناعية في اتخاذ القرارات التي تصب في صالح وتطور القطاع الاقتصادي.


وعبر رئيس نقابة الاقتصاديين الفلسطينيين د. محمد مقداد عن شكره لجهود الوزارة في قطاع غزة في ظل الحصار والتحديات التي أثرت على الواقع الاقتصادي بدرجة كبيرة، داعيا  إلى ضرورة تعزيز الشراكة بين الوزارة والنقابة واطلاعها على كل القرارات التي قد يتم اتخاذها في محاولة للوصول لقاسم مشترك يصب في صالح التجار وأصحاب القطاعات الاقتصادية كافة.


واتفق الطرفان على استمرار هذه اللقاءات كونها ستصب في صالح الكثير من القطاعات الاقتصادية.
 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟