وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة لليوم (285) – الأربعاء 17 يوليو 2024 وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 160 صحفياً بعد ارتقاء الزميل الصحفي محمد مشمش وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يرتكب مجزرتين وحشيتين الأولى في مدرسة الرازي التابعة للأونروا بالنصيرات والثانية في منطقة العطار بخان يونس وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: أكثر من 320 شهيداً ومصاباً وصلوا إلى المستشفيات خلال 48 ساعة أجسادهم محروقة حرقاً نتيجة استخدام الاحتلال "الإسرائيلي" أسلحة مُحرمة دولياً وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الإدارة الأمريكية تسبَّبت بمأساة إنسانية كبيرة وأضرار جسيمة لحقت بشعبنا الفلسطيني من خلال انخراطها في جريمة الإبادة الجماعية وإمدادها للاحتلال أسلحة محرمة دولياً قتلت عشرات آلاف المدنيين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يرتكب مجزرة مُروِعة ضد النازحين في مدرسة أبو عريبان بمخيم النصيرات راح ضحيتها 15 شهيداً و80 جريحاً وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الرواية التي روّج لها الناطق باسم حركة فتح منير الجاغوب هي رواية الاحتلال وهو سلوك مُعيب ومرفُوض وندعوه للتراجع عن تبرير مجازر الاحتلال والاعتذار لشعبنا الفلسطيني وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الاحتلال "الإسرائيلي" ينشر أخباراً زائفة وأكاذيب وشائعات بهدف حرف الأنظار عن الجريمة المروّعة بمواصي خان يونس ومحاولة فاشلة لتبرير المذبحة الفظيعة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 159 صحفياً باستشهاد الصحفي محمد منهل أبو عرمانة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يرتكب مجزرة كبيرة بقصف مخيمات النازحين في منطقة النُّص بخان يونس خلفت أكثر من 100 شهيد وجريح
أخبار » الأخبار الحكومية

بلدية غزة تناقش تمديد شبكات ري زراعي شرق الشجاعية

04 تموز / أكتوبر 2022 11:11

بلدية غزة تناقش تمديد شبكات ري زراعي شرق الشجاعية
بلدية غزة تناقش تمديد شبكات ري زراعي شرق الشجاعية

غزة- الرأي


ناقشت بلدية غزة، مشروع تمديد شبكات خط ري زراعي بمساحة 360 هكتار شرق شارع الكرامة في حي الشجاعية شرق المدينة، وذلك ضمن جهود البلدية الهادفة، لتعزيز وإشراك المجتمع المحلي وأهل المنطقة في عملية اتخاذ القرار.

جاء ذلك، خلال لقاء تشاوري عقد في ملعب الطاقة شرق المدينة، بحضور مساعد المدير العام للمياه والبيئة م. أنور الجندي ومدير دائرة المياه م. طالب صيام وممثلين عن سلطة المياه، والمزارعين ولجنة حيي الشجاعية والتفاح الشرقي ولفيف من أهالي المنطقة.

وأكد م. الجندي، أن الهدف من عقد هذه اللقاءات هو دراسة المخططات الهيكلية للخط الناقل الذي يبدأ من المقبرة الشرقية، مروراً بشارع الكرامة حتى المنطقة الصناعية، ومناقشة العوائق التي يتعرض إليها المشروع وأهمية فتح الشوارع.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من بلدية غزة ولجنتي حيي الشجاعية والتفاح الشرقي والمزارعين لدراسة الشوارع الرئيسة والفرعية التي سيمر منها خطوط المياه، ومن ثم تقديم المقترح إلى سلطة المياه والمكتب الاستشاري للعمل بها.

وأوضح م. الجندي، أن البلدية تبذل ‏جهود كبيرة لتطوير المنطقة الشرقية وتخصيص مشروع تطويري ضمن المشاريع التي تنفذها البلدية لتحسين واقع المياه في المناطق الشرقية ومناطق أخرى.

وناقش الحضور تفاصيل المشروع، وأهميته، وأهدافه، وأهم المشاكل المتوقع أن يساهم في حلها، إضافة إلى آلية التنفيذ وفق المخططات والمدة الزمنية المحددة، والتعاون بين أهالي المنطقة والبلدية لتذليل أي عقبات قد تطرأ. واتفق المشاركون على أهمية تعزيز التواصل والتنسيق بين البلدية والمواطنين في المنطقة.

بلدية غزة تناقش تمديد شبكات ري زراعي شرق الشجاعية 310476059_440429141525708_652381653889571797_n
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟