أخبار » الأخبار الحكومية

تعليم غرب غزة يعقد لقاء تعريفي لمرشدي المرحلة الثانوية

09 شباط / ديسمبر 2022 03:52

111
111

غزة-الرأي
عقدت مديرية التربية والتعليم غرب غزة لقاء تعريفي لمرشدي المرحلة الثانوية لإطلاعهم على دورهم وعملهم في برنامج متابعه الثانوية العامة طموح وذلك في مدرسة أحمد شوقي الثانوية، بحضور مدير التربية والتعليم أ.حمدي الدلو، ومدير الدائرة الإدارية أ.خالد المزين، ورئيس قسم الارشاد د محمد الربعي، ورئيس قسم التخطيط أ.ابراهيم حسونة، ومشرف التربية الخاصة ا.محمد أبو رحمة إضافة الى مدير مدرسة أحمد شوقي المستضيفة لهذا اللقاء د.سحر حرب.


وفي بداية اللقاء رحب مدير التعليم بمرشدي المرحلة الثانوية شاكراً لهم جهودهم المبذولة في تذليل وحل المشكلات والعقبات التي تواجه طلبة مدارس المديرية.


وتحدث أ.حمدي الدلو عن مشروع طموح الذي يستهدف طلبة الثانوية العامة من عدة جوانب تمثلت بالجانب التعليمي والجانب الإرشادي والجانب الصحي، مؤكداً على أهمية الجانب الإرشادي الذي يهدف إلى العمل على تحسين نفسية الطالب وتجهيزه والتغلب على حالات الارتباك والتوتر النفسي الذي يصيب هؤلاء الطلبة في مرحلة الثانوية العامة.


ونوه أ.حمدي الدلو إلى ضرورة تكاثف جميع الجهود من أجل الارتقاء بالطالب إلى أعلى المستويات الذي ينعكس على العملية التعليمية بالجانب الإيجابي ووصولها إلى منصات التفوق.
 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟