وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى (163 صحفياً وصحفيةً) منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال "الإسرائيلي" قصف مخيم النصيرات 63 مرة خلال 7 أيام راح ضحية هذا القصف 91 شهيداً و251 جريحاً وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى (162 صحفياً) منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة وكالة الرأي الفلسطينية تنويه صادر عن المكتب الإعلامي الحكومي للزملاء الصحفيين والإعلاميين بخصوص استخدام أدوات ومُعدات السَّلامة المهنية وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى (161 صحفياً وصحفيةً) منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع أعداد الشهداء المتأثرين بجراحهم بسبب إغلاق الاحتلال "الإسرائيلي" لمعبر رفح منذ 72 يوماً إلى 292 شهيداً وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة لليوم (285) – الأربعاء 17 يوليو 2024 وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 160 صحفياً بعد ارتقاء الزميل الصحفي محمد مشمش وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يرتكب مجزرتين وحشيتين الأولى في مدرسة الرازي التابعة للأونروا بالنصيرات والثانية في منطقة العطار بخان يونس وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: أكثر من 320 شهيداً ومصاباً وصلوا إلى المستشفيات خلال 48 ساعة أجسادهم محروقة حرقاً نتيجة استخدام الاحتلال "الإسرائيلي" أسلحة مُحرمة دولياً
أخبار » انشر خبراً

"أبو هين" رئيسًا.. انتخاب مجلس إدارة جديد لمنتدى الإعلاميين

28 تموز / مارس 2023 08:55

"أبو هين" رئيسًا.. انتخاب مجلس إدارة جديد لمنتدى الإعلاميين

غزة- وكالة الرأي

انتخبت الجمعية العمومية لمنتدى الإعلاميين الفلسطينيين مجلس إدارة جديد للمنتدى لدورة 2023-2026.

جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي الدوري للجمعية العمومية، أمس الاثنين 27 مارس 2023، في مدينة غزة، والذي شهد مناقشة وإقرار التقريرين المالي والإداري لعام 2022، بحضور مندوب وزارة الداخلية.

ويرأس مجلس الإدارة الجديد الصحفي ياسر أبو هين، ويضم الصحفي ياسر البنا نائبًا، والصحفي أحمد الكومي أمينًا للسر، والصحفي حمزة مشتهى أمينًا للصندوق، وبعضوية كلًا من الصحفيين أحمد أبو دياب وأحمد عجور ورنا الشرافي.

وشكر أبو هين أعضاء مجلس الإدارة السابق وفريق العمل في المنتدى على ما قدموه من إنجازات خلال الدورتين الماضيتين للمنتدى.
كما شكر اللجنة الانتخابية وأعضاء الجمعية العمومية على تفاعلهم الدؤوب؛ متعهداً بأن يواصل مجلس الإدارة الجديد جهود المجلس السابق، وينطلق في دورته الجديدة ببرامج جديدة تعكس اهتمام واحتياج جموع الاعلاميين.

وكان اجتماع الجمعية العمومية بدأ بإعلان تحقق النصاب القانوني بمشاركة 28 عضوًا من أصل 37 عضوًا، وبكلمة ترحيب من رئيس مجلس إدارة دورة 2020_2023 د. خضر الجمالي بأعضاء الجمعية العمومية.

وشكر الجمالي تفاعل الحضور واهتمامه، وقال إن المنتدى يسعى بكل جدّ واجتهاد ليكون مؤسسة رائدة في خدمة الإعلاميين، والدفاع عن الحريات الإعلامية.

وتأسس منتدى الاعلاميين عام 2007، كهيئة إعلامية بموجب قانون الجمعيات الخيرية والهيئات الأهلية رقم (1) لسنة 2000، وميدان عمله الأساسي هو الإعلام والتنمية في فلسطين.

ويتابع المنتدى ويرصد الانتهاكات ضد الصحفيين على الصعيدين الإسرائيلي والداخلي، ويوثقها، ويصدر مواقف بشأنها إلى جانب التحرك عبر كافة الأطر لوقف هذه الانتهاكات ووضع حد لها.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟