وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى (163 صحفياً وصحفيةً) منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال "الإسرائيلي" قصف مخيم النصيرات 63 مرة خلال 7 أيام راح ضحية هذا القصف 91 شهيداً و251 جريحاً وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى (162 صحفياً) منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة وكالة الرأي الفلسطينية تنويه صادر عن المكتب الإعلامي الحكومي للزملاء الصحفيين والإعلاميين بخصوص استخدام أدوات ومُعدات السَّلامة المهنية وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى (161 صحفياً وصحفيةً) منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع أعداد الشهداء المتأثرين بجراحهم بسبب إغلاق الاحتلال "الإسرائيلي" لمعبر رفح منذ 72 يوماً إلى 292 شهيداً وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة لليوم (285) – الأربعاء 17 يوليو 2024 وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 160 صحفياً بعد ارتقاء الزميل الصحفي محمد مشمش وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يرتكب مجزرتين وحشيتين الأولى في مدرسة الرازي التابعة للأونروا بالنصيرات والثانية في منطقة العطار بخان يونس وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: أكثر من 320 شهيداً ومصاباً وصلوا إلى المستشفيات خلال 48 ساعة أجسادهم محروقة حرقاً نتيجة استخدام الاحتلال "الإسرائيلي" أسلحة مُحرمة دولياً
أخبار » الأخبار الحكومية

بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي

بلدية النصيرات تنفّذ فعالية إحياء ذكرى يوم الأرض

30 تموز / مارس 2023 05:48

بلدية النصيرات تنفّذ فعالية إحياء ذكرى يوم الأرض
بلدية النصيرات تنفّذ فعالية إحياء ذكرى يوم الأرض

غزة-الرأي:

نظمت بلدية النصيرات بالشراكة مع وزارة الحكم المحلي، اليوم الخميس، فعالية لإحياء ذكرى يوم الأرض، بحضور موظفي البلدية، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية ولجان الأحياء.

وقال رئيس بلدية النصيرات د. إياد مغاري في كلمته: "في الذكرى السابعة والأربعون ليوم الأرض متجذرون في أرضنا، وسيبقى الشعبنا الفلسطيني مدافعا عن حقوقه الراسخة، محافظا على أرض الآباء والأجداد".

وأكد على أن الشعب الفلسطيني سيبقى أمينا على كل قطرة دم نزفت فوق ارض فلسطين، رافضا لكافة معاني التزوير والإلغاء، مضيفا "شعبنا الفلسطيني لا ولم ولن يتنازل عن شبر واحد من أرض فلسطين، ولا حتى عن حرف واحد من اسم فلسطين، مهما بلغت التضحيات وتعاقبت الأجيال جيلا بعد جيل".

وأشار إلى أن يوم الأرض سيبقى يوماً وطنياً ملهماً للإبداع الكفاحي المقاوم الذي يغذي الذاكرة الفلسطينية الجمعية.

بدوره توجّه ممثل القوى والفصائل الفلسطينية أ. هاني مزهر بالتحية لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني، مثنيا على صموده وثباته في وجه المحتل.

وشدد على أن الشعب الفلسطيني بكافة مكوناته سيبقى سدا منيعا أمام محاولات الاحتلال لإلغاء الوجود الفلسطيني، مبينا أن هذه الفعالية ما هي إلا تأكيد على حق الشعب الفلسطيني في أرضه المسلوبة، وحقه في الدفاع عنها والعودة إليها.

واختتمت الفعالية بقيام رئيس بلدية النصيرات والمشاركين في الفعالية، بزراعة عدد من الأشجار على الجزيرة الوسطية لشارع أبو بكر الصديق.
 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟