وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 151 صحفياً وصحفيةً وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: منع الاحتلال "الإسرائيلي" إدخال الأضاحي يكشف عن بشاعة الوجه الإجرامي للاحتلال وللإدارة الأمريكية بدعم الإبادة وحرمان شعبنا من الاحتفال بعيد الأضحى وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي يوثّق بالأرقام حقائق مهمة عن واقع أطفال غزة في ظل حرب الإبادة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الاحتلال يُصعّد حرب التجويع شمال غزة والكارثة الإنسانية تتسارع وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة لليوم (250) – الأربعاء 12 يونيو 2024 وكالة الرأي الفلسطينية ​الإعلام الحكومي: نؤكد ضعف جهود إغاثة شعبنا دون الحد الأدنى أمام الكارثة الإنسانية في قطاع غزة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نؤكد مجدداً عدم جدوى الرصيف الأمريكي العائم في غزة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 150 صحفياً وصحفيةً وكالة الرأي الفلسطينية فيديو | المؤتمر الصحفي المشترك للمكتب الإعلامي الحكومي ووزارة الصحة الفلسطينية حول التداعيات الخطيرة لجريمة الاحتلال "الإسرائيلي" بارتكاب مجزرة مُروّعة في مخيم النصيرات وكالة الرأي الفلسطينية نص المؤتمر الصحفي لوزارة الصحة الفلسطينية الاحد 9 يونيو 2024م
أخبار » الأخبار الحكومية

في بلديتي المصدر والمغازي

شؤون المرأة تختتم مبادرة "امرأة واعية وأسرة آمنة"

28 حزيران / سبتمبر 2023 11:22

شؤون المرأة تختتم مبادرة "امرأة واعية وأسرة آمنة"
شؤون المرأة تختتم مبادرة

غزة- الرأي

قدت لجنة المرأة والطفل في بلديتي المصدر والمغازي بالتعاون مع وزارة شؤون المرأة، اللقاء الختامي لمبادرة (امرأة واعية أسرة امنة)، وذلك في قاعة منتزة المحطة بدير البلح.

وحضر اللقاء أ. عالية عيد رئيس مراكز تواصل ومدير دائرة الجمعيات النسوية بوزارة شؤون المرأة، ورئيس بلدية المغازي أ. حاتم الغمري ورئيس بلدية المصدر م. أحمد المصدر.

بدورها استعرضت عيد أدوار وزارة شؤون المرأة، في توعية وتأهيل المرأة الفلسطينية في جميع المجالات، قانونياً، اجتماعياً سياسياً، وفي المجال النفسي.

وأكدت على أهمية مراكز تواصل في رصد احتياجات المرأة الفلسطينية في جميع المناطق، مشيرة إلى دور هذه المراكز داخل البلديات للتعبئة والمناصرة لقضايا المرأة بمختلف مجالاتها، فضلاً عن رفع مستوى الوعي المجتمعي بقضايا المرأة الفلسطينية واحتياجاتها.

من جانبه، أشار المصدر إلى دور المرأة المهم والفاعل في المجتمع، مؤكداً على أهمية مشاركة المرأة داخل المؤسسات، سيما أنها تمثل نصف المجتمع. وأضاف أن بلدية المصدر خصصت قاعة لاحتضان النساء والشباب مهيئة بشكل كامل لعقد اللقاءات والتدريبات والندوات.

أما الغمري، فقد شدد على أهمية حضور المرأة دوماً في جميع المجالات، حاثاً على التعاون المشترك بين جميع المؤسسات لتعزيز هذا الدور للمرأة.

هذا وتخلل اللقاء، عرض قصص نجاح لمجموعة من النساء المشاركات في المبادرة وكيفية تحديهن للصعاب، حيث تم تكريم المشاركات في المبادرة من مخيم المغازي وقرية المصدر.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟