أخبار » الأخبار الحكومية

الحكم المحلي تعقد ورشة عمل في الذكاء الاصطناعي لموظفي الوزارة

02 كانون أول / أكتوبر 2023 02:28

الحكم المحلي تعقد ورشة عمل في الذكاء الاصطناعي التوليدي لموظفي الوزارة
الحكم المحلي تعقد ورشة عمل في الذكاء الاصطناعي التوليدي لموظفي الوزارة

غزة- وكالة الرأي:

عقدت الشؤون الإدارية_ قسم الموارد البشرية_ بوزارة الحكم المحلي ورشة عمل بعنوان "  الذكاء الاصطناعي التوليدي: التحول نحو الابتكار "بواقع 3  ساعة تدريبية.

وتأتي الورشة  التي حاضرت فيها م. غادة الديب بهدف استكشاف كيف يمكن لوزارة الحكم المحلي استغلال هذه التقنية الرائعة لتحقيق الابتكار في مجالاتها المختلفة، والسعي نحو مستقبل أكثر فاعلية وكفاءة عبر تسليط الضوء على دور الذكاء الاصطناعي التوليدي في تعزيز الابتكار داخل الحكومة المحلية، وكيفية استغلاله لتطوير الأنظمة وتحسين جودة الخدمات.

وقدمت أ. هالة القصاص مسؤولة التدريب في الوزارة شكرها للمشاركين في الورشة، وأشادت بالجهود التي بذلتها المدربة الديب في ايصال معلومات قيمة وهامة للمتدربين مؤكدة حرص وزارة الحكم المحلي منح عدد كبير من الموظفين فرصة تطوير قدراتهم التخصصية المختلفة، وأن هذه الورشة امتداد لدورة تدريبية تركز على المستجدات الرقمية والتطبيقات العملية للاستفادة من التكنولوجيا.

وتناولت الورشة عدة محاور تمثلت بمقدمة عن الذكاء الاصطناعي وأهمية تطبيقه في وزارة الحكم المحلي، أساسيات الذكاء الاصطناعي التوليدي، ورشة عملية باستخدام ChatGPT ومناقشة تطبيقاته المحتملة في الحكم المحلي، نقاش ومشاركة الأفكار.

c0a2dd07-a79f-4d69-b514-186333184f17 d02c13e8-9c02-4395-a9e3-f15adf840f96 الحكم المحلي تعقد ورشة عمل في الذكاء الاصطناعي التوليدي لموظفي الوزارة
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟