وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 151 صحفياً وصحفيةً وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: منع الاحتلال "الإسرائيلي" إدخال الأضاحي يكشف عن بشاعة الوجه الإجرامي للاحتلال وللإدارة الأمريكية بدعم الإبادة وحرمان شعبنا من الاحتفال بعيد الأضحى وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي يوثّق بالأرقام حقائق مهمة عن واقع أطفال غزة في ظل حرب الإبادة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الاحتلال يُصعّد حرب التجويع شمال غزة والكارثة الإنسانية تتسارع وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة لليوم (250) – الأربعاء 12 يونيو 2024 وكالة الرأي الفلسطينية ​الإعلام الحكومي: نؤكد ضعف جهود إغاثة شعبنا دون الحد الأدنى أمام الكارثة الإنسانية في قطاع غزة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نؤكد مجدداً عدم جدوى الرصيف الأمريكي العائم في غزة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 150 صحفياً وصحفيةً وكالة الرأي الفلسطينية فيديو | المؤتمر الصحفي المشترك للمكتب الإعلامي الحكومي ووزارة الصحة الفلسطينية حول التداعيات الخطيرة لجريمة الاحتلال "الإسرائيلي" بارتكاب مجزرة مُروّعة في مخيم النصيرات وكالة الرأي الفلسطينية نص المؤتمر الصحفي لوزارة الصحة الفلسطينية الاحد 9 يونيو 2024م
أخبار » الأخبار الحكومية

الصحة والإقتصاد تنظمان ورشة لتصنيف منتجات التجميل العلاجية

03 حزيران / أكتوبر 2023 11:00

الصحة والإقتصاد تنظمان ورشة لتصنيف منتجات التجميل العلاجية
الصحة والإقتصاد تنظمان ورشة لتصنيف منتجات التجميل العلاجية

غزة-وكالة الرأي 

نظمت وزارة الصحة ووزارة الاقتصاد الوطني ورشة عمل حول تصنيف منتجات التجميل العلاجية واليات ضبط تداولها بحضور مدير عام الصيدلة د. اشرف أبو مهادي , ومدير عام الإدارة العامة للتجارة والمعابر م. عبد الفتاح أبو موسى , ومدير عام الإدارة العامة لحماية المستهلك ا. عبد القادر بنات وبحضور ممثلي عن شركات الادوية وذوي الاختصاص .

بدوره، عد د. أبو مهادي انعقاد الورشة جزء من الاهتمام الذي توليه وزارة الصحة لتعزيز العمل الصيدلاني بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة , مشيرا الى ما تبذله ادارته في تعزيز العمل وحوسبة الأنظمة الصيدلانية مع جميع الجهات , مقدما شكره وتقديره الى كوادر الإدارة العامة للصيدلة على جهودهم المبذولة في تحقيق مؤشرات العمل نحو تعزيز العمل الصيدلاني .

من ناحيته ، قال م. أبو موسى:" ان الورشة تاتي في اطار التنسيق والتواصل المهم لمتابعة الضوابط والمعايير المعمول بها في هذا السياق على المعابر والاستماع لشركات الأدوية والجهات الحكومية الشريكة وتحقيق التكاملية بين الوزارات وبما يخدم الصالح العام .

وخلال الورشة استعرضت د. شيرين أيوب الدليل الارشادي لتصنيف منتجات التجميل , كما واستعرض د. ايمن كردية تعليمات تداول منتجات التجميل العلاجية وخطة اصدار إجازة تداول لمنتجات التجميل العلاجية .

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟