غزة - الرأي أونلاين :
أفاد تقرير إحصائي صادر عن وحدة الرقابة الداخلية والشكاوى بوزارة الداخلية أن الوحدة استقبلت خلال الأسبوعين الماضيين (315 شكوى ) من المواطنين، بشكل شخصي من خلال المواطنين، وعبر صناديق الشكاوى والبريد الالكتروني، وتم التعامل مع جميع الشكاوى بروح المسؤولية العالية وتحويلها لجهات الاختصاص لتجد طريقها إلى الحل.
وبحسب التقرير "تم خلال تلك الفترة التفتيش الدوري على الإدارة العامة للإقامات وشؤون الأجانب، والإدارة العامة للشؤون العام، حسب خطة التفتيش، كما تم مراجعة المكاتبات الواردة من الإدارات والمديريات والوحدات وإبداء الرأي فيها ومخاطبة جهات الاختصاص لإجراء اللازم، إضافة إلى إعداد تقارير تفتيش على الإدارة العامة للشئون القانونية والإدارة العامة للإقامات وشئون الأجانب.