أخبار » الأخبار الحكومية

الغصين يعلن عن تعيين الإعلامية إسراء المدلل ناطقة بالإنجليزية

31 كانون أول / أكتوبر 2013 11:19

إسراء المدلل
إسراء المدلل

غزة – خاص الرأي:

أعلنت وزارة الإعلام - المكتب الإعلامي الحكومي عن تعيين ناطقة إعلامية باللغة الإنجليزية.

وقال م. إيهاب الغصين رئيس المكتب الإعلامي الحكومي والناطق باسم الحكومة الفلسطينية في تصريح صحفي لـ"الرأي": "إن المكتب قرر تعيين ناطقة تعمل فيه باللغة الانجليزية وهي الإعلامية إسراء المدلل وذلك في إطار تنفيذ وتحقيق أهداف المكتب لعام 2013م".

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار تطوير الخطاب الإعلامي الفلسطيني للغرب، والعمل على إيجاد ناطقين بعدة لغات أجنبية لتوصيل رؤية الحكومة والقضية الفلسطينية إلى الغرب.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار التعزيز والتأكيد على دور المرأة الفلسطينية والتي لها دور مميز وكبير في خدمة القضية الفلسطينية، لاسيما أنها أثبتت جدارتها في كل المجالات وخاصة في الوزارات والمؤسسات الحكومية.

ويشار إلى أن إسراء المدلل تخرجت من كلية grange technology college  (كلية جرينج التكنولوجية) من مدينة برادفورد في بريطانيا، كما وتخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة، وعملت مراسلة صحفية في قناة برس تي في (presstv)، إضافة إلى إخراجها لمجموعة من الأفلام الفلسطينية وترجمتها إلى اللغة الانجليزية، كما وعملت مقدمة برامج في قناة الكتاب الفضائية سابقاً، ولها العديد من الكتابات الأدبية.

وبين الغصين أن المكتب الإعلامي الحكومي يدرس أيضا تعيين ناطقين وناطقات بلغات أخرى غير اللغة الانجليزية، لتحقيق الأهداف المعلنة بخصوص توصيل رسالة الحكومة الفلسطينية للغرب.

وركّز الغصين على أن المكتب يعتمد اعتمادا كبيرا على تعزيز دور الشباب الفلسطيني ليس في التواصل مع الغرب فقط، وإنما في كافة المجالات والصعد.

 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟