وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 152 صحفياً وصحفيةً بعد ارتقاء الصحفي سليم الشرفا وكالة الرأي الفلسطينية وزارة الأسرى: ارتفاع عدد الشهداء الأسرى في سجون الاحتلال "الإسرائيلي" إلى 54 شهيداً أسيراً خلال حرب الإبادة الجماعية وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: إعدام الاحتلال "الإسرائيلي" للدكتور الطبيب إياد الرنتيسي داخل السجون جريمة مُروّعة تستوجب تحقيقاً دولياً ونطالب بالإفراج عن 310 من الكوادر الطبية وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: غزة تتجه للمجاعة بشكل متسارع والاحتلال والإدارة الأمريكية يقودان مؤامرة لمنع وصول المساعدات والبضائع إلى شعبنا ونطالب بتدخل دولي فوري وعاجل وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الاحتلال "الإسرائيلي" والإدارة الأمريكية يستخدمون المساعدات والغذاء كأداة للضغط السياسي ضد المدنيين في قطاع غزة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة لليوم (255) وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 151 صحفياً وصحفيةً وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: منع الاحتلال "الإسرائيلي" إدخال الأضاحي يكشف عن بشاعة الوجه الإجرامي للاحتلال وللإدارة الأمريكية بدعم الإبادة وحرمان شعبنا من الاحتفال بعيد الأضحى وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي يوثّق بالأرقام حقائق مهمة عن واقع أطفال غزة في ظل حرب الإبادة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الاحتلال يُصعّد حرب التجويع شمال غزة والكارثة الإنسانية تتسارع
أخبار » الأخبار الحكومية

وكالة الرأي الفلسطينية تطلق تطبيق "الرأي" للهواتف الذكية

19 حزيران / ديسمبر 2013 04:38

خلال حفل التكريم
خلال حفل التكريم

غزة – خاص الرأي:

أعلنت وكالة الرأي الفلسطينية للإعلام عن إطلاق تطبيق "الرأي" للهواتف الذكية والتي تعمل بنظام "android & IOS".

وأكد د. م. أسامة العيسوي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن خدمة تطبيق الجوال تعتبر نقلة نوعية في العمل التكنولوجي والإعلامي الحكومي.

وأشاد الوزير العيسوي - في كلمته التي ألقاها في حفل تكريم الطاقم المشرف على إخراج التطبيق- بالجهود الكبيرة التي يبذلها المكتب الإعلامي الحكومي  ووكالة الرأي الحكومية على مدار الساعة، والدور الذي يقومون به في تصدير الموقف الحكومي وإبراز الانجازات التي تنفذها الحكومة الفلسطينية من خلال وزاراتها ومؤسساتها.

ودعا العيسوي إلى المزيد من التعاون المشترك بين المكتب الإعلامي الحكومي وبين وزارة الاتصالات من أجل الارتقاء بالعمل الإعلامي التكنولوجي للوصول إلى خدمة المواطن الفلسطيني الكريم في كافة المجالات الممكنة وفي كل أنحاء العالم.

من جهته أشار م. إيهاب الغصين رئيس المكتب الإعلامي الحكومي إلى روح التعاون والأجواء الدافئة التي تربط المكتب الإعلامي الحكومي بوزارة الاتصالات.

صورة إعلان تطبيق الرأي للهواتف الذكية

وأشاد الغصين بالجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة العامة للمعلوماتية بوزارة الاتصالات وطاقم المهندسين الذين عملوا على إنجاز وإنجاح هذا التطبيق بعد أسابيع من العمل الدءوب والمتواصل، حتى وصل إلى هذه الدقة والاتقان.

من جهته قال م. إسماعيل حمادة مدير عام الإدارة العامة للمعلوماتية أن التطبيق يعدّ خدمة إلكترونية لمستخدمي الهواتف الذكية، بحيث يتمكن المستخدم من الوصول إلى شبكة الرأي الإعلامية عبر التصفح من خلال الجوالات الحديثة.

من جهته شكر إسماعيل الثوابتة مدير وكالة الرأي الفلسطينية للإعلام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإدارة العامة للمعلوماتية على جهودهم الكبيرة التي بذلوها من أجل إخراج هذا التطبيق بهذه السرعة.

وبين الثوابتة أن التطبيق سيمنح مستخدمي الهواتف الذكية الوصول إلى شبكة الرأي الإعلامية في أي مكان في العالم، والتي تشمل وكالة الرأي وإذاعة الرأي وصحيفة الرأي وملحقات الشبكة الأخرى مما يمنحهم السهولة في الحصول على تصفح موقع الوكالة والحصول على الأخبار العاجلة والحكومية والفلسطينية وباقي أقسام الوكالة.

وأضاف أن المستخدمين بإمكانهم أيضا الاستماع المباشر إلى إذاعة الرأي الفلسطينية من أي مكان في العالم بالصوت والصورة من خلال التطبيق المذكور.

أما م. منار الغرّة مهندسة الحاسوب بالمكتب الإعلامي الحكومي فقد أكدت أن دائرة تكنولوجيا المعلومات عكفت على إنجاز هذا التطبيق منذ أسابيع بالتنسيق والإشراف من مهندسي الإدارة العامة للمعلوماتية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقالت الغرة إنه بإمكان المستخدمين البحث عن تطبيق الرأي في google play و apple store من خلال البحث عن اسم "وكالة الرأي الفلسطينية للإعلام" أو جزء منه.

وأضافت أن دائرة تكنولوجيا المعلومات بالمكتب الإعلامي الحكومي تسعى دائما إلى مواكبة التطور التكنولوجي من خلال إنتاج برمجيات وتطبيقات جديدة خدمة للمواطن الفلسطيني.

ووجهت الغرّة شكرها إلى المهندسين م. إبراهيم جلمبو وم. سامر الددح وم. هيثم أبو قاسم المهندسين بوزارة الاتصالات الذين نجحوا في إخراج هذا التطبيق بهذه الصورة المشرفة.

وفي نهاية الحفل قدم م. إيهاب الغصين درعا تكريميا لوزارة الاتصالات والإدارة العامة للمعلوماتية تكريما لجهودهم.

عن التطبيق:

http://alray.ps/ar/index.php?act=page&id=6

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟