وكالة الرأي الفلسطينية قرار بفتح معبر رفح البري ثلاثة أيام الأسبوع القادم وكالة الرأي الفلسطينية الأسير "شلوف" يتنسم الحرية بعد 13 سنة بسجون الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية مزهر: على السلطة الكف عن رهانات التسوية العقيمة وكالة الرأي الفلسطينية بمهرجان الانطلاقة...هنية: سنُسقط قرار ترمب وصفقة القرن وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: الاحتلال يستنفد كل الطرق والوسائل الممكنة لقمع المتظاهرين في هبة الدفاع عن #القدس وآخرها وحدات المستعربين. وكالة الرأي الفلسطينية حصيلة غارات الاحتلال الليلة الماضية على قطاع غزة: أكثر من 10 غارات استهدفت مواقعا وممتلكات المواطنين في عدد من مدن قطاع غزة من رفح جنوبا، حتى بيت لاهياً شمالا. وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تغلق معبري كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، وحاجز بيت حانون (إيريز) شمالا، بدءا من اليوم الخميس، بذريعة الرد على إطلاق الصواريخ من القطاع. وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: ماذا فعل المستوطنين داخل ساحات المسجد الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور| جانب من اقتحام مستوطنين لباحات الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو: يجب على الفلسطينيين الاعتراف بالواقع لأن العديد من الدول ستعترف بالقدس عاصمة "لإسرائيل".
أخبار » الأخبار الحكومية

صيدم يتسلم وزارة التعليم من الشخشير

02 كانون أول / أغسطس 2015 11:17

جانب من تسلم صيدم وزارة التعليم
جانب من تسلم صيدم وزارة التعليم

رام الله – الرأي

تسلم وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، صباح الأحد، حقيبة وزارة التربية والتعليم العالي من الوزيرة السابقة خولة الشخشير.

وحضر مراسم التسليم وكيل الوزارة محمد أبو زيد، والوكلاء المساعدون والمديرون العامون والمستشارون ومديرو الوحدات وحشد كبير من موظفي الوزارة.

وأطلعت الشخشير صيدم على برامج الوزارة وخططها التطويرية وسياساتها الرامية إلى دعم قطاعي التعليم العام والعالي في فلسطين، متمنيةً له النجاح في مهمته الجديدة والبناء على الانجازات المتراكمة والعمل مع أسرة الوزارة؛ لضمان الارتقاء بالمسيرة التعليمية التعلمية وخدمة طلبتنا في المدارس والجامعات.

بدوره، أكد صيدم ضرورة تعزيز وتوظيف التكنولوجيا في التعليم بشكل أوسع والانتقال إلى نظام تعليمي عصري والعمل على تطوير المناهج والبرامج التعليمية في مؤسسات التعليم العالي والاستفادة من تجارب الدول الرائدة في المجالات التعليمية، معرباً عن تقديره لما بذلته الوزيرة السابقة من جهود من أجل دعم القطاع التعليمي، وتحسين نوعية التعليم والتعلم.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟