وكالة الرأي الفلسطينية قرار بفتح معبر رفح البري ثلاثة أيام الأسبوع القادم وكالة الرأي الفلسطينية الأسير "شلوف" يتنسم الحرية بعد 13 سنة بسجون الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية مزهر: على السلطة الكف عن رهانات التسوية العقيمة وكالة الرأي الفلسطينية بمهرجان الانطلاقة...هنية: سنُسقط قرار ترمب وصفقة القرن وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: الاحتلال يستنفد كل الطرق والوسائل الممكنة لقمع المتظاهرين في هبة الدفاع عن #القدس وآخرها وحدات المستعربين. وكالة الرأي الفلسطينية حصيلة غارات الاحتلال الليلة الماضية على قطاع غزة: أكثر من 10 غارات استهدفت مواقعا وممتلكات المواطنين في عدد من مدن قطاع غزة من رفح جنوبا، حتى بيت لاهياً شمالا. وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تغلق معبري كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، وحاجز بيت حانون (إيريز) شمالا، بدءا من اليوم الخميس، بذريعة الرد على إطلاق الصواريخ من القطاع. وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: ماذا فعل المستوطنين داخل ساحات المسجد الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور| جانب من اقتحام مستوطنين لباحات الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو: يجب على الفلسطينيين الاعتراف بالواقع لأن العديد من الدول ستعترف بالقدس عاصمة "لإسرائيل".
أخبار » الأخبار العبرية

"يديعوت": 21 قتيلاً بعمليات انتفاضة القدس

23 كانون أول / نوفمبر 2015 12:08

المستوطنين القتلى في عمليات الضفة
المستوطنين القتلى في عمليات الضفة

القدس المحتلة – الرأي:

أكدت مصادر إعلامية عبرية، أن العدد الحقيقي للقتلى "الإسرائيليين" جراء عمليات انتفاضة القدس، لا يقل عن (21)، داحضة الأرقام التي يروج لها الاحتلال الاسرائيلي.

ولفتت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، في عددها الصادر اليوم الاثنين، أن العدد الحقيقي للقتلى "الإسرائيليين" يبلغ (21)، من بينهم مستوطن أرتيري قتل خطأ من قبل حراس "إسرائيليين" في هجوم استهدف محطة القطارات في بئر السبع، بالإضافة لمقتل مستوطن آخر بعد الاعتقاد أنه حاول تنفيذ هجوم في القدس المحتلة.

وكشفت الصحيفة عن مقتل مستوطن ثالث، في الثالث عشر من أيلول (سبتمبر) الماضي، جراء إلقاء الحجارة تجاه سيارته وارتطامها بجدار إسمنتي قرب القدس المحتلة.

ووفقاً لإحصائية الصحيفة فإن عدد القتلى الإسرائيليين (21)، في تلك الهجمات، وأن عدد الإصابات بلغ 192 من بينهم 20 وصفت جراحهم بالخطيرة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟