وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: موسم قطف العنب والذي تشتهر به مدن جنوب الضفة المحتلة، وخاصة مدينة الخليل، ويُقال: "الشهد في عنب الخليل". تصوير: محمد فراج وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تفتح معبر كرم أبو سالم التجاري لإدخال 550 شاحنة محملة بالبضائع التجارية والزراعية والمساعدات، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية الاحتلال يؤجل محكمة عائلة الأسير عمر العبد للأحد المقبل وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية شرطة المرور: السيدة وطفلتها اللتين توفيتا بحادث السير على شارع البحر غرب غزة مساء أمس مازالتا مجهولتا الهوية مؤكدة ان الحادث سببه السرعة الجنونية لسائق السيارة.
أخبار » الأخبار العبرية

الاحتلال يشدد إجراءاته الأمنية على متن طائراته

15 آب / فبراير 2017 05:40

طائرة للاحتلال
طائرة للاحتلال

الداخل المحتل-الرأي

زعم موقع "واللا" العبري، اليوم الأربعاء، أن أجهزة أمن الاحتلال قررت إحداث تغييرات على وضع الإجراءات الأمنية المتبعة على متن طائرات الاحتلال المدنية.

ونوه إلى أنه قد تقرر نشر مزيد من الحراس الأمنيين على متن تلك الطائرات، واتباع إرشادات أمنية جديدة، وإدخال أنظمة أمان جديدة وترتيبات أمنية كبيرة، لضمان سلامة تلك الطائرات من أي أحداث "إرهابية".

وأشار الموقع إلى أن من بين تلك الإجراءات الجديدة المتخذة تركيب منظومة دفاع صاروخي ضد الصواريخ الخاصة بالطائرات.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
باعتقادكم؛ من هي الجهة التي ساهمت في إرغام الاحتلال "الإسرائيلي" للتراجع عن إجراءاته في المسجد الأقصى؟