أخبار » الأخبار الفلسطينية

اعتقال 13 فلسطينيًا بحملة مداهمات للاحتلال في الضفة

08 تشرين ثاني / أكتوبر 2019 09:40

9998989800
9998989800

فلسطين المحتلة – الرأي

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات في مناطق عدة بنابلس والخليل وقلقيلية ورام الله وجنين المحتلة، وشهدت الحملة اعتقال الاحتلال 13 فلسطينيًا.

واعتقل جنود الاحتلال، الليلة كل من محمد لطفي مرشود ومحمد محمود مرشود ومحمد ميمون عناب ونمر أبو مصطفى وزوجته على طريق نابلس قلقيلية وجميعهم من سكان مخيم بلاطة شرق، حسب ما أفادت به مصادر محلية.

وفي الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين عز الدين ويحيى ناصر زين، ومحمد عطية بنات ونجله جمال، بعد مداهمة الجنود منازلهم، كما نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مداخل بلدات ومناطق في الخليل وعملت على تفتيش مركبات الفلسطينيين وإعاقتهم.

كما شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات في قرية سلواد شرق رام الله أسفرت عن اعتقال محمود عوض حامد ومصطفى عبد الروؤف حامد وحماس صالح حامد، كما اعتقل الاحتلال المحرر الجريح جمعة أبو خليفة من مخيم جنين.

وفي طولكرم، اقتحم الاحتلال المنزل الجديد لعائلة الشهيد أشرف نعالوة في ضاحية شويكة، وفي بيت كاحل غرب الخليل اقتحم جنود الاحتلال منزل المحرر ليث العصافرة.

كما أصيب شاب فلسطيني برصاص الاحتلال على حاجز برطعة جنوب غرب جنين وهو الثاني خلال 24 ساعة كما قامت قوات الاحتلال باحتجازه.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟