أخبار » الأخبار الحكومية

أبوسلمية: مبنى الولادة الجديد إضافة نوعية في تقديم الخدمات

21 تشرين ثاني / أكتوبر 2019 07:45

غزة - الرأي

أكد د. محمد أبو سلمية مدير عام مجمع الشفاء الطبي ، على أهمية تتويج مشروع مبنى الولادة بمجمع الشفاء كإضافة نوعية لتقديم خدمة ذات جودة، منوها الى أن خدمات الولادة شكلت العنوان الأبرز على خارطة تطوير الخدمة الصحية في وزارة الصحة خاصة في مجمع الشفاء لاستيعاب العدد الكبير من مختلف حالات الحمل ومتابعة الرعاية الصحية للسيدات ماقبل وبعد الولادة .

وثمن د. أبو سلمية خلال جولة له للمشروع، جهود كافة الطواقم المشاركة في إنجاز مشروع مستشفى الولادة من المكتب الهندسي بالإدارة العامة للهندسة والصيانة والمكتب الاستشاري ووزارة الأشغال العامة والإسكان ووزارة الصحة الذين بذلوا جهوداً كبيرة ، متمنيا الإسراع في تشطيب هذا المشروع الهام والذي سيساهم في تطوير جودة خدمات الولادة لتقديم افضل خدمة للمواطنين ،شاكراً دور دولة الكويت الشقيقة ممثلة بالصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربي‎.

من جانبه، أشار م. نهاد السويطي مدير المكتب الهندسي بالإدارة العامة للهندسة والصيانة ومدير مشروع مستشفى الولادة إلى أن هذا المشروع من أهم المشاريع التي نعمل عليها في وزارة الصحة خاصة ، لما به من خدمة وعناية بالسيدات الحوامل و بالمواليد الجدد وأمهاتهم وتوفير بيئة صحية لهم.

وذكر أن هذا المشفى يتكون من سبعة طوابق بمساحة 1250 متر مربع، بتكلفة تصل الى 4 مليون دولار، حيث يحتوي المبنى على 127 سرير مبيت .

2 3
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟