أخبار » الأخبار الحكومية

تعليم رفح ينتخب ممثليه في البرلمان الطلابي

22 تشرين ثاني / أكتوبر 2019 05:32

تعليم رفح ينتخب ممثليه
تعليم رفح ينتخب ممثليه

غزة – الرأي:

أجرى قسم الأنشطة التربوية بمديرية التربية والتعليم رفح انتخابات البرلمان الطلابي للعام الدراسي2019/2020، بمشاركة عشرات الطلاب والطالبات من مدارس رفح.

وجرت الانتخابات بحضور مدير التربية والتعليم أشرف عابدين، و مدير عام الأنشطة التربوية هاني الهور، ومدير دائرة القدس اياد القطراوي، ورئيس قسم الأنشطة الرياضية د. عبد الحليم فارس، ورئيس قسم الأنشطة الموسيقية زكريا الحداد، ود. سوسن النواجحة من دائرة القدس، ورئيس قسم الفنون التشكيلية أحمد الشامي، ورئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية زايد قشطة، ومشرفة النشاط الثقافي أسماء ضهير، ومشرف الأنشطة الموسيقية عصام يوسف.

وأكد عابدين أن أهمية تشكيل البرلمان الطلابي له دور في تعزيز قدرات الطلبة وصقل شخصياتهم القيادية، لافتاً إلى أن مثل هذه البرلمانات تكسب الطلبة مزيدا من الثقة بالنفس وتجعلهم أكثر قدرة على اتخاذ القرارات المناسبة، وشكر عابدين وزارة التربية التعليم العالي لحضورهم وجهودهم في تنمية قدرات الطلبة، مثمناً جهود كل القائمين على إنجاز هذه الانتخابات، وتمنى التوفيق للفائزين والقدرة على تحقيق البرامج الانتخابية التي تصب في خدمة الطلبة.

و من جانبه أكد الهور على أهمية البرلمان المدرسي بوصفه تنظيماً طلابياً داخل المؤسسة التعليمية، ويضم نوعيات متميزة من الطلبة لمناقشة القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعملية التعليمية، و طرح التوصيات و رفعها إلى الجهات المسئولة في المدرسة والمديرية.

وشكلت الجمعية العمومية للبرلمان الطلابي (بنين): - رئيس المجلس: محمد الأخرس - النائب الأول: أحمد السطري - النائب الثاني: عمرو القططي - أمين السر: هادي أبو نحلة - أمين الصندوق: أمير أبو ضباع - الناطق الإعلامي: أحمد الجمل ** أما الجمعية العمومية للبرلمان الطلابي (بنات): - ريس المجلس: سجا الأخرس - النائب الأول: ندى القيسي - النائب الثاني: يارا حنيف - أمين السر: زينة الحوت - أمين الصندوق: روان عابد - الناطق الإعلامي: حنان جودة

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟