أخبار » التكنولوجيا و التقنية

هاتف آيفون 6 ذهبي بمليوني دولار

21 آب / أكتوبر 2014 10:04

شركة "فالكون" لصناعة هواتف آيفون الفاخرة تكشف عن مجموعة هواتف جديدة خاصة.

مرة أخرى تعود شركة "فالكون" لإبهار متابعيها بمنتجاتها الفاخرة والباهظة الثمن بعد كشفها عن 3 هواتف جديدة للاحتفال بالطرح العام لأسهم موقع التجارة الإلكترونية الصيني "على بابا".
كانت الشركة قد سبق أن قدمت تشكيلة من هواتف "آيفون 6" المطعمة بالياقوت والمطلية بالذهب بسعر 48 مليون دولار، وها هي تعود مجدداً بسعر جديد، لكنه يظل للأثرياء فقط.
حظيت شركة "فالكون" بانتباه الجميع على الإنترنت بعد إعلانها عن "آيفون 6" ذو الـ48 مليون دولار، لا أحد يعرف مقدار العروض التي ذهبت للشركة، ولكنها عادت بـ3 إصدارات جديدة معدلة من هاتف "آيفون 6" وذلك احتفالا بنجاح طرح أسهم موقع "على بابا" الذي تزيد قيمته بالسوق عن الشركة الأميركية "أمازون" ويعد أكبر طرح في تاريخ الولايات المتحدة وصلت قيمته إلى 25 مليار دولار.

تعرض شركة "فالكون" 3 إصدارات من الهاتف المعدل خصيصاَ لشركة Alibaba، إصدار بلاتيني وآخر من الذهب عيار 24 والأخير ذهب وردي، وتم وضع تسعير للإصدارات الثلاثة بمبلغ 2 مليون دولار للهاتف، وبهذا تعتبر هذه السلع الأرخص لدى شركة "فالكون".

هواتف Alibaba استبدلت الألماس الذي كان في النسخ ذات الـ48 مليون دولار بذهب توباز الإمبراطوري البرازيلي عيار 60 فأكثر مع قطع بسيطة من الألماس عيار 5 قيراط، والهواتف متاحة للبيع الآن وتوفر الشركة خدمة البيع طول اليوم.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟