ملفات خاصة » مواجهة فايروس كورونا

معروف: تعاملنا مع جائحة كورونا بأعلى درجات الوضوح

04 تشرين أول / أغسطس 2020 04:54

RJHYq
RJHYq

غزة- الرأي:

أكد رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، سلامة معروف، إن الطواقم الحكومية في القطاع، تعاملت مع جائحة "كورونا" بأعلى درجات النزاهة والوضوح منذ اللحظة الأولى لاكتشاف أول إصابة.

وشدد "معروف" خلال مقابلة صحفية"، على أن الأداء الإعلامي الذي رافق خطة العمل الحكومية استطاع أن ينقل كافة الجهود التي حافظت على بقاء غزة خالية من فايروس "كورونا".

وبين أهمية استحداث مركز الإعلام والمعلومات الحكومية الذي قدم المعلومات المطلوبة للمواطنين في الجانب الطبي وإجراءات الوزارات المختلفة.

ونوه إلى أن الايجاز الصحفي شكل محوراً أساسيًا في توفير المعلومة الرسمية، حيث كان يلقى اهتماماً واسعاً من قبل المواطنين ووسائل الإعلام.

وقال: "جهد التوعية والتثقيف اختلف من مرحلة إلى أخرى بدءاً من طبيعة الفايروس وآليات الوقاية منه وصولاً إلى الضوابط التي أقرتها الحكومة لعودة بعض المرافق للعمل".

وذكر أن وزارة الإعلام في غزة، كانت على تواصل مباشر ودائم مع كافة وسائل الإعلام، لتعزيز ثقافة الوقاية ومحاربة الشائعات، عبر اللقاءات المختلفة.

وأشار إلى أن شبكة الرأي الحكومية عملت منذ اللحظة الأولى على تنفيذ الخطة الإعلامية الحكومية، بالشراكة مع وسائل الإعلام المختلفة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما رأيك في الإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية في غزة في مواجهة جائحة كورونا؟