وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: قرار الاحتلال "الإسرائيلي" بإغلاق قناة الجزيرة ومصادرة مقدراتها جريمة قانونية وفضيحة مُدوية وانتهاكاً صارخاً لحرية الرَّأي والتعبير وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: تزداد معاناة شعبنا نتيجة عدم توفر السيولة النقدية ما ينذر بكارثة اقتصادية ومالية كبيرة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نهيب بعدم استخدام الزي الصحفي في أية أمور إغاثية أو تقديم مساعدات حفاظاً على خصوصية العمل الصحفي وقيمته وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الصحفيون في قطاع غزة برعوا في إيصال رسالتهم الإعلامية بصورة مذهلة وقدموا مئات الشهداء والجرحى والمعتقلين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: متوسط دخول شاحنات المساعدات اليومية يبلغ 163 شاحنة وهذا يتنافى مع التصريحات الأمريكية ومزاعم الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: العمال في قطاع غزة يعيشون ظروفاً إنسانيةً غير مسبوقة في ظل ارتفاع نسبة البطالة لـ75% وارتفاع نسبة الفقر لأكثر من 90% وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نحذر من تكرار حوادث انفجار مخلفات الاحتلال في منازل المواطنين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال لليوم (205) – الأحد 28 أبريل 2024م وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: عدد شاحنات المساعدات التي دخلت قطاع غزة خلال هذا الأسبوع (١٠٦٣) شاحنة فقط وكالة الرأي الفلسطينية رابط درايف | وثائق صور وفيديوهات حول ارتكاب الاحتلال لجرائم ضد الإنسانية في مجمع ناصر الطبي
أخبار » الأخبار الحكومية

مدارس مدينة حمد وعمر الأغا تنظم وقفة احتجاجية ضد أسرلة المناهج بالقدس

24 آيار / سبتمبر 2022 02:07

111
111

غزة-الراي
نفذت مدارس مدينة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الثانوية للبنات والأساسية للبنات والأساسية "أ" للبنين والأساسية "ب" للبنين، ومدرسة عمر الأغا الثانوية للبنين، وقفة احتجاجية ضد أسرلة المناهج في القدس، ويأتي ذلك استجابة لحملة من الفعاليات أطلقتها الوزارة، وشارك في الوقفة: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم في خان يونس، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، وعدد من رؤساء الأقسام، ود. محمد العقاد رئيس مجلس أولياء الأمور المركزي، ومديري ومديرات المدارس في المدينة، وعدد من المعلمين والطلبة المشاركين، ومجلس أولياء الأمور في مدينة حمد، وشخصيات اعتبارية من المجتمع المحلي.


بدوره،  أكد الفرا أن المديرية تنفذ منذ بداية هذ الأسبوع فعاليات متنوعة لتعريف الطلبة بما يحدث في القدس الشريف من محاولات العدو الاسرائيلي لأسرلة المنهاج، كذلك لرفض هذه الإجراءات التي تتعمد بلدية العدو في القدس تنفيذها بهدف دس السم في العسل وتشويه الحقائق وصهينة المناهج الفلسطينية، وأوضح الفرا أن وزارة التربية والتعليم وجميع مؤسسات الفلسطينية تناشد المجتمع الدولي لوقف هذه المهزلة، وأننا جميعاً نقف اليوم لرفض هذه الإجراءات.
ومن ناحيته أشار أ. جمال الداودي مدير مدرسة عمر الأغا الثانوية للبنين أن المدارس وبالشراكة الكاملة مع مجلس أولياء الأمور تنفذ هذه الوقفة لتؤكد رفضها التام لما يحدث من تحريف للمنهاج في القدس .


هذا وشكل الطلبة كلمة القدس عربية، ورفعوا اللافتات الرافضة لأسرلة المنهاج، وانتهت الوقفة بمسير في شوارع المدينة.
 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟