وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة لليوم (285) – الأربعاء 17 يوليو 2024 وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 160 صحفياً بعد ارتقاء الزميل الصحفي محمد مشمش وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يرتكب مجزرتين وحشيتين الأولى في مدرسة الرازي التابعة للأونروا بالنصيرات والثانية في منطقة العطار بخان يونس وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: أكثر من 320 شهيداً ومصاباً وصلوا إلى المستشفيات خلال 48 ساعة أجسادهم محروقة حرقاً نتيجة استخدام الاحتلال "الإسرائيلي" أسلحة مُحرمة دولياً وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الإدارة الأمريكية تسبَّبت بمأساة إنسانية كبيرة وأضرار جسيمة لحقت بشعبنا الفلسطيني من خلال انخراطها في جريمة الإبادة الجماعية وإمدادها للاحتلال أسلحة محرمة دولياً قتلت عشرات آلاف المدنيين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يرتكب مجزرة مُروِعة ضد النازحين في مدرسة أبو عريبان بمخيم النصيرات راح ضحيتها 15 شهيداً و80 جريحاً وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الرواية التي روّج لها الناطق باسم حركة فتح منير الجاغوب هي رواية الاحتلال وهو سلوك مُعيب ومرفُوض وندعوه للتراجع عن تبرير مجازر الاحتلال والاعتذار لشعبنا الفلسطيني وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الاحتلال "الإسرائيلي" ينشر أخباراً زائفة وأكاذيب وشائعات بهدف حرف الأنظار عن الجريمة المروّعة بمواصي خان يونس ومحاولة فاشلة لتبرير المذبحة الفظيعة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 159 صحفياً باستشهاد الصحفي محمد منهل أبو عرمانة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يرتكب مجزرة كبيرة بقصف مخيمات النازحين في منطقة النُّص بخان يونس خلفت أكثر من 100 شهيد وجريح
أخبار » الأخبار الحكومية

مدرسة مسقط الأساسية للبنات تعقد دورة في الخط العربي لمعلماتها

30 تموز / سبتمبر 2022 04:51

111
111

غزة-الراي
عقدت مدرسة مسقط الأساسية للبنات بمديرية تعليم شرق غزة دورة تدريبية في " الخط العربي" لمعلمات المدرسة ، و تهدف الدورة إلي اكساب المتدربات الطريقة الصحيحة في مسك القلم، ووضوح الخط وحسن الترتيب، وجمال التنسيق، ومحاكاة النماذج الخطية الجميلة بالاضافة الى تمكينهن من رسم أشكال الحروف رسماً صحيحاَو كتابة الحرف كتابة صحيحة وكيفية اتصاله بالحروف الأخرى.


و حضر افتتاح الدورة د. جواد الشيخ خليل مدير الدائرة الفنية بمديرية تعليم شرق غزة ، أ. حنان زقوت رئيس قسم التدريب ، أ. يسري المدهون مشرف مبحث التربية الفنية ،د. ربا أبو كميل مديرة المدرسة و نائبتها أ. رنا أبو القمصان ، أ. رامي خضير القائم على التدريب إلى جانب المشاركات في الدورة .


و ثمن د. الشيخ خليل جهود القائمين على الدورة مؤكدا أهميتها في تنمية و تطوير قدرات المشاركات و اكسابهن العديد من المهارات. مبينا حرص و اهتمام مديريته على دعم مثل هذه الدورات .


يشار أن الدورة مدتها " ٢٤" ساعة تدريبية و ستتناول العديد من الموضوعات منها " التعرف على خط النسخ و حروفه - التعرف على الحروف التي تكتب على السطر و الحروف التي تنزل عن السطر - التعرف على زاوية القلم الصحيحة " و غيرها من الموضوعات.
 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟