وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: قرار الاحتلال "الإسرائيلي" بإغلاق قناة الجزيرة ومصادرة مقدراتها جريمة قانونية وفضيحة مُدوية وانتهاكاً صارخاً لحرية الرَّأي والتعبير وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: تزداد معاناة شعبنا نتيجة عدم توفر السيولة النقدية ما ينذر بكارثة اقتصادية ومالية كبيرة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نهيب بعدم استخدام الزي الصحفي في أية أمور إغاثية أو تقديم مساعدات حفاظاً على خصوصية العمل الصحفي وقيمته وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الصحفيون في قطاع غزة برعوا في إيصال رسالتهم الإعلامية بصورة مذهلة وقدموا مئات الشهداء والجرحى والمعتقلين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: متوسط دخول شاحنات المساعدات اليومية يبلغ 163 شاحنة وهذا يتنافى مع التصريحات الأمريكية ومزاعم الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: العمال في قطاع غزة يعيشون ظروفاً إنسانيةً غير مسبوقة في ظل ارتفاع نسبة البطالة لـ75% وارتفاع نسبة الفقر لأكثر من 90% وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نحذر من تكرار حوادث انفجار مخلفات الاحتلال في منازل المواطنين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال لليوم (205) – الأحد 28 أبريل 2024م وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: عدد شاحنات المساعدات التي دخلت قطاع غزة خلال هذا الأسبوع (١٠٦٣) شاحنة فقط وكالة الرأي الفلسطينية رابط درايف | وثائق صور وفيديوهات حول ارتكاب الاحتلال لجرائم ضد الإنسانية في مجمع ناصر الطبي
أخبار » عجائب وطرائف

سيارة "خردة" بمليون و600 ألف دولار.. كيف احتفظت بقيمتها؟

22 آيار / أغسطس 2023 08:13

سيارة "خردة" بمليون و600 ألف دولار.. كيف احتفظت بقيمتها؟
سيارة

تستعد صالة مزادات "RM Sotheby's" البريطانية لبيع سيارة فيراري 500 مونديال سبايدر.

ورغم أن السيارة المعروضة في حالة سيئة للغاية، إلا أنه يتوقع أن يتراوح سعرها بين مليون و200 ألف دولار ومليون و600 ألف دولار.

كانت سيارة فيراري 500 مونديال سبايدر واحدة من 13 سيارة فقط تم بناؤها، وقد شاركت في العديد من السباقات، بما في ذلك Mille Miglia في عام 1954، حيث احتلت المركز الرابع.

بعد انتهاء السيارة من السباقات، تم بيعها إلى مالكين مختلفين، وخضعت لبعض التغييرات.

وفي عام 1957، تم إزالة محركها الأصلي رباعي الأسطوانات ووضع محرك V8 أمريكي بدلاً منه. بعد ذلك بعامين، تعرضت السيارة للحريق ولحقت بها أضرار بالغة.

وعلى الرغم من حالتها السيئة، إلا أن سيارة فيراري 500 مونديال سبايدر لا تزال تحظى بتقدير كبير من قبل هواة السيارات، لمشاركتها في سباق 500 مونديال على خلفية انتصارات ألبرتو أسكاري في بطولة العالم عامي 1952 و1953.

يعد بيع سيارة فيراري 500 مونديال سبايدر بمثابة تذكير بقيمة السيارات التاريخية. حتى لو تعرضت هذه السيارات لأضرار بالغة، فلا يزال ينظر إليها على أنها قطع فنية ثمينة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟