وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: قرار الاحتلال "الإسرائيلي" بإغلاق قناة الجزيرة ومصادرة مقدراتها جريمة قانونية وفضيحة مُدوية وانتهاكاً صارخاً لحرية الرَّأي والتعبير وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: تزداد معاناة شعبنا نتيجة عدم توفر السيولة النقدية ما ينذر بكارثة اقتصادية ومالية كبيرة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نهيب بعدم استخدام الزي الصحفي في أية أمور إغاثية أو تقديم مساعدات حفاظاً على خصوصية العمل الصحفي وقيمته وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الصحفيون في قطاع غزة برعوا في إيصال رسالتهم الإعلامية بصورة مذهلة وقدموا مئات الشهداء والجرحى والمعتقلين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: متوسط دخول شاحنات المساعدات اليومية يبلغ 163 شاحنة وهذا يتنافى مع التصريحات الأمريكية ومزاعم الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: العمال في قطاع غزة يعيشون ظروفاً إنسانيةً غير مسبوقة في ظل ارتفاع نسبة البطالة لـ75% وارتفاع نسبة الفقر لأكثر من 90% وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نحذر من تكرار حوادث انفجار مخلفات الاحتلال في منازل المواطنين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال لليوم (205) – الأحد 28 أبريل 2024م وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: عدد شاحنات المساعدات التي دخلت قطاع غزة خلال هذا الأسبوع (١٠٦٣) شاحنة فقط وكالة الرأي الفلسطينية رابط درايف | وثائق صور وفيديوهات حول ارتكاب الاحتلال لجرائم ضد الإنسانية في مجمع ناصر الطبي
أخبار » الأخبار الحكومية

"التعليم" تجري جولة تفقدية لمديرية غرب غزة

03 آيار / أكتوبر 2023 06:19

غزة -الرأي:

نفذت وزارة التربية والتعليم في غزة جولة تفقدية لمديرية غرب غزة، اليوم الثلاثاء، لمتابعة سير العمل وآخر الإنجازات التي تمت خلال الفترة السابقة.

وأوضح وكيل الوزارة د. خالد أبوندى أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التي تستهدف مديريات التربية والتعليم في كافة محافظات قطاع غزة، للوقوف على احتياجات المديريات، ومحاولة تلبيتها وإيجاد حلول لها، بما يساهم في استمرار العملية التعليمية على أكمل وجه.

وأضاف أبوندى لوكالة "الرأي" أن الجولة شملت لقاء عدد من المعلمين والمعلمات إضافة إلى عدد من الإداريين والمشرفين، بهدف الاطلاع على أبرز الإنجازات والمشاريع التعليمية.

وبين أن الجولة شملت أيضاً زيارة عدد من مدارس المديرية، ومتابعة عملها بهدف تحسين جودة التعليم، بما يعود بالنفع على الطلبة في كافة المراحل الدراسية.

من جهته قال مدير مديرية تعليم غرب غزة مازن نور الدين لوكالة " الرأي" إن زيارة وكيل الوزارة والوفد المرافق له للمديرية ومدارسها، هدفها توطيد العلاقة بين قيادة الوزارة والقيادة في الميدان، من معلمين ورؤساء أقسام، ومشرفين.

ولفت نور الدين أنه تم التأكيد تعزيز برامج الوزارة داخل مدارس المديرية، كبرامج تحصين الجيل، وغرس القيم والقيادة الوطنية، بالإضافة إلى سير العملية التعليمية.

 وأكد رئيس قسم الإدارات التربوية بوزارة التربية والتعليم رفيق عوض لوكالة " الرأي" أنه تم مناقشة العديد من الملفات والمقترحات والأفكار المبدعة خلال تلك الزيارة، لتنمية وتحسين الإداء وتطوير العمل في الميدان.

من جانبها ذكرت المعلمة تمارا أبوعفش أن الوكيل استمع إلى مجموعة من المواضيع ووجهات النظر والأفكار التي تقدم بها المعلمون خلال لقائهم به، مبينة أن تم مناقشة عدد من المبادرات والمشاكل التي يمرون بها كمعلمين.

ورأى المعلم إبراهيم صرصور أن هذه الزيارات لمسؤولي الوزارة تساهم في النهوض بالمسيرة التعليمية في قطاع غزة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟