وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: قرار الاحتلال "الإسرائيلي" بإغلاق قناة الجزيرة ومصادرة مقدراتها جريمة قانونية وفضيحة مُدوية وانتهاكاً صارخاً لحرية الرَّأي والتعبير وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: تزداد معاناة شعبنا نتيجة عدم توفر السيولة النقدية ما ينذر بكارثة اقتصادية ومالية كبيرة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نهيب بعدم استخدام الزي الصحفي في أية أمور إغاثية أو تقديم مساعدات حفاظاً على خصوصية العمل الصحفي وقيمته وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الصحفيون في قطاع غزة برعوا في إيصال رسالتهم الإعلامية بصورة مذهلة وقدموا مئات الشهداء والجرحى والمعتقلين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: متوسط دخول شاحنات المساعدات اليومية يبلغ 163 شاحنة وهذا يتنافى مع التصريحات الأمريكية ومزاعم الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: العمال في قطاع غزة يعيشون ظروفاً إنسانيةً غير مسبوقة في ظل ارتفاع نسبة البطالة لـ75% وارتفاع نسبة الفقر لأكثر من 90% وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نحذر من تكرار حوادث انفجار مخلفات الاحتلال في منازل المواطنين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال لليوم (205) – الأحد 28 أبريل 2024م وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: عدد شاحنات المساعدات التي دخلت قطاع غزة خلال هذا الأسبوع (١٠٦٣) شاحنة فقط وكالة الرأي الفلسطينية رابط درايف | وثائق صور وفيديوهات حول ارتكاب الاحتلال لجرائم ضد الإنسانية في مجمع ناصر الطبي
أخبار » الأخبار الحكومية

وزارة التعليم تفتتح دورة "الإدارة التنظيمية لمديري المدارس الجدد"

05 آيار / أكتوبر 2023 12:46

وزارة التعليم تفتتح دورة "الإدارة التنظيمية لمديري المدارس الجدد"
وزارة التعليم تفتتح دورة

غزةوكالة الرأي:

افتتحت وزارة التربية والتعليم العالي، المعهد الوطني للإدارة والتدريب، دائرة الإدارات التربوية دورة الإدارة التنظيمية لمديري المدارس الجدد على مستوى المديريات.

وتستهدف الدورة 28 مدير/ة بواقع 40 ساعة تدريبية خلال 10 لقاءات تدريبية وذلك في مركز التدريب التربوي بمديرية شرق غزة.

وشارك في افتتاح الدورة أ. عائد الربعي مدير عام المعهد الوطني للإدارة والتدريب، وأ.منير أبو زعيتر مدير التربية والتعليم شرق غزة، وأ. عدله عايش مدير دائرة الإدارات التربوية و أ. نهى عوض الله رئيس قسم تدريب مديري المدارس.

وتتمحور لقاءات الدورة حول (الخطة السنوية، العلاقات مع أقسام المديرية، قانون الخدمة المدنية).

وأكد الربعي حرص الوزارة على الارتقاء بمستوى مديري المدارس من خلال عقد الدورات النوعية التي تساهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.
من جانبه قدّم أبو زعيتر التهنئة للمديرين الجدد متمنياً لهم التوفيق في مهام عملهم، موضحاً أن هذه الدورة لتطوير وتنمية مهاراتهم في كافة النواحي الفنية والإدارية.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟