وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: قرار الاحتلال "الإسرائيلي" بإغلاق قناة الجزيرة ومصادرة مقدراتها جريمة قانونية وفضيحة مُدوية وانتهاكاً صارخاً لحرية الرَّأي والتعبير وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: تزداد معاناة شعبنا نتيجة عدم توفر السيولة النقدية ما ينذر بكارثة اقتصادية ومالية كبيرة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نهيب بعدم استخدام الزي الصحفي في أية أمور إغاثية أو تقديم مساعدات حفاظاً على خصوصية العمل الصحفي وقيمته وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الصحفيون في قطاع غزة برعوا في إيصال رسالتهم الإعلامية بصورة مذهلة وقدموا مئات الشهداء والجرحى والمعتقلين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: متوسط دخول شاحنات المساعدات اليومية يبلغ 163 شاحنة وهذا يتنافى مع التصريحات الأمريكية ومزاعم الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: العمال في قطاع غزة يعيشون ظروفاً إنسانيةً غير مسبوقة في ظل ارتفاع نسبة البطالة لـ75% وارتفاع نسبة الفقر لأكثر من 90% وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نحذر من تكرار حوادث انفجار مخلفات الاحتلال في منازل المواطنين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال لليوم (205) – الأحد 28 أبريل 2024م وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: عدد شاحنات المساعدات التي دخلت قطاع غزة خلال هذا الأسبوع (١٠٦٣) شاحنة فقط وكالة الرأي الفلسطينية رابط درايف | وثائق صور وفيديوهات حول ارتكاب الاحتلال لجرائم ضد الإنسانية في مجمع ناصر الطبي
أخبار » الأخبار الحكومية

مع مسئول لجنة التطوير بالأوقاف

مدير أوقاف الشمال يبحث آليات الارتقاء بالمساجد

29 آيار / يناير 2020 01:37

مدير أوقاف الشمال يبحث آليات الارتقاء بالمساجد
مدير أوقاف الشمال يبحث آليات الارتقاء بالمساجد

غزة- الرأي

بحث مدير أوقاف الشمال الشيخ عبد القادر سالم، مع مسئول لجنة تطوير المساجد بوزارة الأوقاف أ. عادل الهور كافة الملفات الخاصة بمساجد المحافظة وآليات الارتقاء بها, بمشاركة كل من مدير مساجد الوسطى والجنوب أ. رجائي حسين ومدير مساجد غزة والشمال أ. عدلي البرش.

استعرض سالم خلال اللقاء جهود مديريته في توفير كامل الخدمات للمساجد، معرباً عن استعداد المديرية للتعاون مع كل الجهات من أجل الارتقاء بالمساجد, وتقديم كامل الدعم لها بما يساهم في تحقيق أداء رسالتها.

وأوضح الهور أن هذه الزيارة تأتي في إطار العمل على ترتيب جهود الأوقاف في مجال خدمة المساجد وسبل الارتقاء بالمسجد والعاملين فيه.

وفي ذات السياق التقى الهور خلال الزيارة برئيس قسم المساجد الشيخ حسن ظاهر وعدد من رؤساء الأقسام واستمع منهم حول المعوقات التي تواجه المساجد في العمل والحلول المناسبة لها، مؤكداً علي حرص وزارة الاوقاف الشديد للارتقاء بالمسجد والعاملين بها.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟