وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: قرار الاحتلال "الإسرائيلي" بإغلاق قناة الجزيرة ومصادرة مقدراتها جريمة قانونية وفضيحة مُدوية وانتهاكاً صارخاً لحرية الرَّأي والتعبير وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: تزداد معاناة شعبنا نتيجة عدم توفر السيولة النقدية ما ينذر بكارثة اقتصادية ومالية كبيرة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نهيب بعدم استخدام الزي الصحفي في أية أمور إغاثية أو تقديم مساعدات حفاظاً على خصوصية العمل الصحفي وقيمته وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الصحفيون في قطاع غزة برعوا في إيصال رسالتهم الإعلامية بصورة مذهلة وقدموا مئات الشهداء والجرحى والمعتقلين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: متوسط دخول شاحنات المساعدات اليومية يبلغ 163 شاحنة وهذا يتنافى مع التصريحات الأمريكية ومزاعم الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: العمال في قطاع غزة يعيشون ظروفاً إنسانيةً غير مسبوقة في ظل ارتفاع نسبة البطالة لـ75% وارتفاع نسبة الفقر لأكثر من 90% وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نحذر من تكرار حوادث انفجار مخلفات الاحتلال في منازل المواطنين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال لليوم (205) – الأحد 28 أبريل 2024م وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: عدد شاحنات المساعدات التي دخلت قطاع غزة خلال هذا الأسبوع (١٠٦٣) شاحنة فقط وكالة الرأي الفلسطينية رابط درايف | وثائق صور وفيديوهات حول ارتكاب الاحتلال لجرائم ضد الإنسانية في مجمع ناصر الطبي
أخبار » الأخبار الحكومية

وزارة العمل تكرم اثنين من موظفيها المتقاعدين

20 آيار / فبراير 2020 11:34

وزارة العمل تكرم اثنين من موظفيها المتقاعدين
 وزارة العمل تكرم اثنين من موظفيها المتقاعدين

غزة- الرأي

نظّمت وزارة العمل، احتفالاً كرمت من خلاله موظفيها القديرين مدير دائرة التوعية والارشاد أ. زاهر حرز الله والموظف الفني سلامة بهار اللذين بلغا سن التقاعد ، وكان ذلك بحضور وكيل الوزارة أ. موسى السَماك ولفيف من أعمدة و موظفي الوزارة ، و بمشاركة عدد من مدراء مديريات العمل داخل الوزارة .


و مع بداية الحفل، رحّب نائب مدير عام الشؤون المالية والإدارية أ. محمد طبيل بالحضور الكريم ، شاكراً الموظفين على ما قدموه من جهود للوزارة طوال فترة عملهم ، وتوجه إليهما بالتقدير والعرفان للأمانة والاخلاص والنزاهة في العمل وتأدية دورهم المطلوب بشكل كامل.


وبدوره احتفى السَماك بالموظفين المتقاعدين لعملهم الدؤوب والمستمر لفترة طويلة بالوزارة ، وشهد لهم بالإخلاص والتفاني بالعمل، وتقديم أفضل ما يمكن أن يقدم في إطار العمل الوظيفي، بما ينعكس إيجاباً على تطوير الوزارة والنهوض بها .


كما أثنى السّماك على جهود المتقاعدين على مر السنوات، معتبراً أن وصول الموظف إلى سن التقاعد يعتبر بداية لحياة جديدة خارجة عن روتين العمل، داعياً المتقاعدين لاستثمار خبراتهم في تحقيق انجازات جديدة، من شأنها خدمة الوطن والمواطنين، وأن يستمر تواصلهم مع الوزارة للاستفادة من خبرتهم ومعرفتهم المتراكمة.


من جهته شكر نائب مدير عام التفتيش وحماية العمل م. شادي حلس المتقاعدين على اسهاماتهم وانجازاتهم طوال فترة عملهم داخل أروقة الوزارة .
في نهاية الحفل تم تكريم المتقاعدين وتقديم درع الشكر لهما .
 

 وزارة العمل تكرم اثنين من موظفيها المتقاعدين 87048843_784185895408645_3238748169768534016_o 86972612_784186025408632_8736165420836323328_o
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟