وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: قرار الاحتلال "الإسرائيلي" بإغلاق قناة الجزيرة ومصادرة مقدراتها جريمة قانونية وفضيحة مُدوية وانتهاكاً صارخاً لحرية الرَّأي والتعبير وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: تزداد معاناة شعبنا نتيجة عدم توفر السيولة النقدية ما ينذر بكارثة اقتصادية ومالية كبيرة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نهيب بعدم استخدام الزي الصحفي في أية أمور إغاثية أو تقديم مساعدات حفاظاً على خصوصية العمل الصحفي وقيمته وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الصحفيون في قطاع غزة برعوا في إيصال رسالتهم الإعلامية بصورة مذهلة وقدموا مئات الشهداء والجرحى والمعتقلين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: متوسط دخول شاحنات المساعدات اليومية يبلغ 163 شاحنة وهذا يتنافى مع التصريحات الأمريكية ومزاعم الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: العمال في قطاع غزة يعيشون ظروفاً إنسانيةً غير مسبوقة في ظل ارتفاع نسبة البطالة لـ75% وارتفاع نسبة الفقر لأكثر من 90% وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نحذر من تكرار حوادث انفجار مخلفات الاحتلال في منازل المواطنين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال لليوم (205) – الأحد 28 أبريل 2024م وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: عدد شاحنات المساعدات التي دخلت قطاع غزة خلال هذا الأسبوع (١٠٦٣) شاحنة فقط وكالة الرأي الفلسطينية رابط درايف | وثائق صور وفيديوهات حول ارتكاب الاحتلال لجرائم ضد الإنسانية في مجمع ناصر الطبي
أخبار » الأخبار الحكومية

مستشفى غزة الأوروبي يستقبل وفداً طلابياً من الجامعة الإسلامية

25 آيار / نوفمبر 2010 09:49

 غزة – الرأي أولاين:

استقبل مستشفى غزة الأوروبي  وفداً من طالبات كلية العلوم بالجامعة الإسلامية - فرع الجنوب برئاسة د. عبد الفتاح عبد ربه أستاذ مساعد في العلوم البيئية في قسم الإحياء بالجامعة الإسلامية وكان في استقبالهم د.فائق أبو روك رئيس قسم الأنسجة المرضية وسعيد شبير مسئول العلاقات العامة بالمستشفى.

من جهته رحب د.أبو روك بالوفد الزائر وأطلعه على أعمال القسم والمعرفة العملية لمعالجة النسيج والمواد المستخدمة بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل على معالجة هذه الأنسجة ،منوها أن القسم يقوم بتغطية جميع مستشفيات المنطقة الجنوبية في هذا المجال.

وألقى د. أبو روك ب محاضرة عن السرطان والأورام الخبيثة والحميدة واليات التشخيص المخبري، استعرض فيها التطورات العلمية الجارية في هذا الموضوع الذي يخص الملايين من البشر المصابين بهذا المرض.

بدوره اطلع أ.محمد النجار رئيس فنيي قسم الأنسجة المرضية الوفد الزائر على كيفية سير العمل من الناحية الفنية حيث شرح للطلبة عملية وصول النسيج حتى معالجته وتجهيزه إلى شرائح مصبوغة للتشخيص السليم.

من جانبه أكد د.عبد ربه أن هدف الزيارة هو الإطلاع على مختبر الأمراض النسيجية للتعرف على آلية تشخيص الأمراض بشكل عام والأورام بشكل خاص والتعرف على كيفية عمل الشرائح المهجرية.

من ناحيته عبّر الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير المستشفى عن سعادته بزيارة الوفود الطلابية للاطلاع عن قرب عن عمل المستشفى  متمنيا لهم تحقيق أعلى درجات النجاح والتميز خلال مسيرتهم العلمية،مشددا على التزام الجد والاجتهاد والمثابرة.مؤكدا على انفتاح المستشفى لتعزيز علاقات التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.

وهذا وقد رافقت العلاقات العامة الوفد الزائر لاطلاعه على أقسام المستشفى المختلفة.

بدورهم أبدى وفد الطالبات إعجابه بالجهود الحثيثة التي تبذلها المستشفى لتوفير خدمة صحية مميزة، مضيفا أن مستشفى غزة الأوروبي من المؤسسات الصحية الرائدة في الوطن نظرا لطبيعة الخدمة الإنسانية التي تنفذها كما أشاد الوفد بالمهنية العالية التي تتمتع بها المستشفى وقدم الشكر لإدارة المستشفى على حفاوة الاستقبال وعلى المعلومات القيمة التي أفادت الطالبات.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟