وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: قرار الاحتلال "الإسرائيلي" بإغلاق قناة الجزيرة ومصادرة مقدراتها جريمة قانونية وفضيحة مُدوية وانتهاكاً صارخاً لحرية الرَّأي والتعبير وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: تزداد معاناة شعبنا نتيجة عدم توفر السيولة النقدية ما ينذر بكارثة اقتصادية ومالية كبيرة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نهيب بعدم استخدام الزي الصحفي في أية أمور إغاثية أو تقديم مساعدات حفاظاً على خصوصية العمل الصحفي وقيمته وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الصحفيون في قطاع غزة برعوا في إيصال رسالتهم الإعلامية بصورة مذهلة وقدموا مئات الشهداء والجرحى والمعتقلين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: متوسط دخول شاحنات المساعدات اليومية يبلغ 163 شاحنة وهذا يتنافى مع التصريحات الأمريكية ومزاعم الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: العمال في قطاع غزة يعيشون ظروفاً إنسانيةً غير مسبوقة في ظل ارتفاع نسبة البطالة لـ75% وارتفاع نسبة الفقر لأكثر من 90% وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نحذر من تكرار حوادث انفجار مخلفات الاحتلال في منازل المواطنين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال لليوم (205) – الأحد 28 أبريل 2024م وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: عدد شاحنات المساعدات التي دخلت قطاع غزة خلال هذا الأسبوع (١٠٦٣) شاحنة فقط وكالة الرأي الفلسطينية رابط درايف | وثائق صور وفيديوهات حول ارتكاب الاحتلال لجرائم ضد الإنسانية في مجمع ناصر الطبي
أخبار » الأخبار الحكومية

" الحكم المحلي" تناقش التعاون المشترك مع مياه بلديات الساحل

04 آيار / فبراير 2019 01:48

" الحكم المحلي" تناقش التعاون المشترك مع مياه بلديات الساحل

غزة- الرأي

عقدت وزارة الحكم المحلي،  اجتماعاً مع مصلحة مياه بلديات الساحل، لبحث فتح خطوط التعاون فيما بينهما.

وترأس الاجتماع وكيل وزارة الحكم المحلي م. سعيد عمار، ومدير عام المصلحة م. منذر شبلاق، ومدير عام الإدارة العامة للمشاريع م. عمر زايده، و م. هاني اللبابيدي مدير عام الموازنات وأعضاء من الإدارة العامة  للمشاريع في وزارة الحكم المحلي، والمدراء العامون في المصلحة، وذلك بقاعة الاجتماعات في مقر الوزارة.

وأوضح م.عمار ، أن الاجتماع يهدف الي فتح خطوط وآفاق التعاون وشرح طبيعة العلاقة التي تجمع الوزارة والمصلحة.

وقال:" إن  اجتماعنا هذ هو بالأساس لخلق منطقة مشتركة في العمل وذلك من خلال إيجاد نظام داخلي للمصلحة ووضع هيكلية واعتماد موازنة سنوية لها".

بدوره أكد  شبلاق، أن المصلحة أنشئت بناء على قانون الهيئات المحلية وهي هيئة مستقلة ماليا ولا يوجد لها أي مدخولات من قبل الحكومة، وأن موازنة المصلحة في اللمسات الأخيرة وسوف يتم عرضها في الاجتماع القادم لمجلس إدارة المصلحة.

وشدد م. شبلاق على وجود تكامل في الإداء بين الوزارة والمصلحة، وتمثيل الوزارة في مجلس إدارة المصلحة باستمرار خلال السنوات السابقة.

  في حين، نوه عمار أن مجالس الخدمات المشتركة تخضع إداريا وماليا لقانون الهيئات المحلية.

وفي النهاية الاجتماع،  أشار م. سعيد عمار  إلى أنه يوجد عدة مشاريع تشغيلية سيتم افتتاحها وأيضا هناك تفاهمات مع السفير القطري م. محمد العمادي لمد خطوط كهرباء تعمل على مدار الساعة للمستشفيات ومحطات الضخ ومحطات المعالجة في قطاع غزة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟